مع اقتراب الإجازات تعرف على حملات "صيف السعودية" وحالة الطقس في جدة والرياض

كتبها ندى ماهر عبدربه بتاريخ 2024/05/26

طقس العرب - أعلنت الخطوط السعودية عن عروض مميزة بالتعاون مع منصة "روح السعودية" تحت شعار "صيف في المملكة وتذاكر أطفالك علينا"، بهدف تشجيع المواطنين والمقيمين على السياحة الداخلية، خاصة مع اقتراب موسم الإجازات. ويتزامن ذلك مع إطلاق منصة "روح السعودية" لبرنامج صيف السعودية 2024، الذي يشمل عروضًا ومنتجات سياحية متنوعة، إلى جانب عروض الخطوط السعودية التي تشمل نحو 150 عرضًا خاصًّا لمختلف الفئات من العائلات والأطفال.

وتتوافق عروض الخطوط السعودية مع برنامج "صيف السعودية" في عدة وجهات منها الرياض، عسير، الباحة، جدة، والطائف. يمكن للمسافرين إلى هذه الوجهات خلال فترة العرض الحصول على تذاكر طيران مجانية للأطفال وفترة الحجز للحصول على العرض تمتد من 20 إلى 30 مايو الجاري، بينما يكون السفر بين 4 و20 يونيو المقبل.

 

 

للتعرف على النشرة الجوية الموسمية للمملكة العربية السعودية لسنة 2024 اضغط على الرابط التالي:

النشرة الجوية الموسمية

 

طقس جدة

يبقى الطقس مستقراً في مدينة، وتوفع درجات الحرارة يوماً بعد يوم لتصل إلى الـ 40 درجة مئوية يوم الثلاثاء،  مع سيطرة طقس حار ومرهق بوجه عام.

طقس جدة

 

طقس الرياض

يبقى الطقس مستقراً في العاصمة الرياض، لكن مع تصاعد تدريجي على درجات الحرارة لتصل إلى واسط الأربعينيات مئوية، بحيث يكون الطقس حار ومرهق بوجه عام. 

طقس الرياض

 

 

روح السعودية وصيف السعودية

منصة "روح السعودية" أطلقت برنامج صيف السعودية 2024 تحت شعار "تراها"، والذي يستمر أربعة أشهر حتى نهاية سبتمبر المقبل في سبع وجهات سياحية متنوعة: عسير، الباحة، الطائف، جدة، الرياض، العلا، ووجهة جديدة هي البحر الأحمر.

ويتضمن البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، بما في ذلك عودة موسم جدة، انطلاق موسم عسير، والعديد من الحفلات والفعاليات المصممة للعائلات والأطفال.

بالإضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، إلى جانب العديد من المنتجات السياحية الأخرى.

 

عروض وباقات متنوعة لصيف السعودية 2024

يشهد صيف السعودية هذا العام عددًا من العروض والباقات المتنوعة التي تقدمها الهيئة السعودية للسياحة بالتعاون مع القطاع الخاص. تصل هذه العروض إلى أكثر من 150 عرضًا خاصًا، تشمل الفنادق وتذاكر الطيران المجانية للأطفال، بالإضافة إلى عروض موسم جدة للتسوق. وقد أتاحتها "روح السعودية" (الهوية الرسمية للسياحة السعودية) للحجز عبر موقعها الإلكتروني www.visitsaudi.com.

وتُعد منصة "روح السعودية" خطوة جريئة نحو تحقيق رؤية السعودية، وتعكس الطموح الكبير للمملكة في تعزيز قطاع السياحة. تدعو المنصة العالم لاستكشاف جمال وتنوع السعودية، مما يمثل بداية لحقبة جديدة من النمو والتطور السياحي في البلاد. كما تسهم "روح السعودية" في التيسير على السياح والزوار من المواطنين والمقيمين، عبر تقديم العديد من الخيارات المتنوعة للسكن والإقامة.

 

 

شاهد أيضا:

السعودية | مطار أبها يتحول إلى مطار صامت كأول مطار في السعودية.. كيف ذلك؟

إليك التفاصيل.. فيديو لقطار من الضوء يعبر سماء السعودية

 


المصادر:

sabq



تصفح على الموقع الرسمي



إصابات حرارية شائعة خلال موسم الحجالأردن | وزارة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17السعودية | ارتفاع إضافي على درجات الحرارة مع وجود فرص لهطول أمطار رعدية في بعض المناطق مع ثاني أيام عيد الأضحى في الطقس الحار.. زر واحد في ريموت التكييف يساعد في التوفير في فاتورة الكهرباءالأردن | استمرار تأثير الموجة الحارة على المملكة لليوم الخامس على التوالي مع ثاني أيام عيد الأضحى المُباركالسعودية - 2:40 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من شمال غرب وجنوب غرب المملكة مكة المكرمة | الحرارة تقترب من الـ 50 يوم الإثنين وتنبيهات جدية من الإجهاد الحراري وضربات الشمسالأردن | وفاة 6 حجاج أردنيين على جبل عرفاتدول الخليج العربي | طقس حار عموماً وفرص للأمطار في أجزاء من جبال الإمارات وعُمان مع أول أيام عيد الأضحى