مقتل 4 أشخاص على الأقل في البحيرة بسبب الأمطار

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/11/04

موقع ArabiaWeather.com- توفي 4 أشخاص على الأقل في البحيرة شمال مصر، اليوم الأربعاء بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

 

وفي التفاصيل توفي شاب غرقًا في مياه الأمطار، وآخر إثر انهيار منزله في وادي النطرون. كما لقي شاب مصرعه صعقًا بالكهرباء، في حين سقطت سيدة في «بيارة» صرف صحي أمام منزلها. وفقًا لصحيفة المصري اليوم المحلية.

 

وأغرقت السيول عدة محافظات في شمال البلاد من بينها الإسكندرية وشمال سيناء، وأدت إلى تعطيل حركة السير في الشوارع، وتسببت بأضرار مادية بالإضافة إلى الخسائر في الأرواح.

 



تصفح على الموقع الرسمي



مصر: وفاة 5 أشخاص في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةساعات من المطر تُغرق الإسكندرية للمرة الثانية خلال أسبوع علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟مصر | الأجواء الربيعية لن تدوم طويلاً ... رصد مؤشرات على كُتلة هوائية شديدة الحرارة في هذا الموعد تُعيد حرارة الصيف للبلادالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟