مواطنون يرصدون صواعق شديدة تضرب الأرض في القريات

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/12/29

موقع ArabiaWeather.com– وثقت عدسة هواة الطقس في المملكة العربية السعودية مشهداً لصاعقة رعدية قوية وهي تضرب الأرض في مُحافظة القريات شمال المملكة العربية السعودية.

 

يُذكر أن المناطق الشمالية من المملكة قد بدأت تتعرض اليوم الثلاثاء لحالة من عدم الإستقرار الجوي، حيثُ غطت السُحب مساحات شاسعة من شمال الممكلة، وبدأت الأمطار بالتساقط على تبوك وسكاكا وعرعر والقريات.

 

ويُتوقع أن تمتد الفعالية الجوية خلال ساعات المساء نحو المدينة المنورة وينبع وسط تحذيرات من تشكل السيول نتيجة لغزارة الأمطار المُتوقعة بمشيئة الله.  

 


تصفح على الموقع الرسمي



تبوك والجوف.. توقع زخات رعدية من الأمطار يوم الثلاثاءامطار رعدية على القصيم وشمال الرياض يوم الاربعاء وتنبيه من السيولتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميسالسعودية | الدفاع المدني ينبه من الحالة الممطرة على معظم مناطق السعوديةالسعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحرية