مواطنون يقتلون فهد بري مُفترس اقتحم منازل قريتهم في جازان

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/05/12

موقعArabiaweather.com  - دب الذعر في أوساط قرية الركوبه جازان جنوب غرب المملكة العربية السعودية، بعد أن إقتحم فهدُ مفترس القرية عُنوة ليتجول بين أروقة منازلها، ليُشكل تهديداً على حياة المواطنين.

 

وفور مُلاحظة تحرك الفهد داخل القرية استنفر شبابها في محاولةٍ لإلقاء القبض عليه وتسليمه للجهات المعنية، إلا أن الفهد بدأ بالتسلل إلى داخل المنازل مُرهباً من فيها من نساء و أطفال، الأمر الذي أجبر الشباب على قتلهه حفاظاً على أرواح السُكان.

 

ويُظهر مقطع الفيديو المرفق شاباً يروي تفاصيل الحادثة وهو يستعرض جُثة الفهد. 

 

المزيد

جنوب أفريقيا يواجه خطر نقص الغذاء بسبب الجفاف

إعلان حالة الكوارث في تكساس وأركنسو بعد أعاصير قاتلة

عاجل: زلزال مُدمر جديد يضرب نيبال الآن


تصفح على الموقع الرسمي



الكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالسعودية: اتساع رقعة السُحب الرعدية على أنحاء مُتفرقة من المملكة الأسبوع القادم بإذن الله و يُرافقها أمطار و رياح نشطة الدمام | البروق مشاهدة غرباً وفرص لزخات محلية من الأمطار خلال الساعة القادمةالسعودية | النماذج العددية تستشعر فرص للأمطار في 5 مناطق يوم الأربعاء 15-5-2024مالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةالسعودية - 2:00 مساءً | أمطار رعدية تؤثر في هذه الأثناء على الأجزاء الغربية لمحافظة بيشة وهذه توقعات الساعات القادمة تطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟