موجة امطار قوية تضرب دول البلقان

كتبها رامي عبيد بتاريخ 2015/08/20

موقعArabiaWeather.com-  تتعرض  العديد من دول البلقان منذ منتصف الاسبوع الحالي لتساقط غزير للامطار الرعدية المترافقة بانخفاض في درجات الحرارة حولت اجواء تلك البلدان إلى الخريفية.

 

وتأتي موجة الامطار هذه كنتيجة لدخول جبهة هوائية باردة قادمة من شمال روسيا على اجواء منطقة البلقان الرطبة ما عمل على تشكل سحب رعدية قوية مترافقة بتساقط غزير للامطار.

 

وتأتي موجة الامطار هذه والانخفاض في درجات الحرارة بعدما شهدت المنطقة سلسلة موجات حارة قياسية خلال النصف الاول من شهر اغسطس .

 

شاهد أيضاً:

تشكل عاصفة استوائية في المحيط الأطلسي وتتجه نحو البحر الكاريبي

 

سحابة رعدية ضخمة تفرغ آلاف الأطنان من المياه على مدينة أمريكية خلال ثواني

 

مشهد مثير لنشأة عاصفة رملية جدارية نتيجة الرياح الهابطة

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



القارة الاوروبية | مرتفع جوي يفرض سيطرته على غرب ووسط أوروباماهي العاصفة الاستوائية؟السعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاًتحــــديث: صورة فضائية تاريخية لاتساع غير معهود للسُحب الرعدية على أنحاء واسعة من دول الخليج في شهر مايو و الإمارات الوجهة القادمة لهاتحـــــديث: تأثير واسع للمنخفض الجوي على المنطقة عبر محورين سيواصل تحركهما للشرق ليطال تأثيرهما دول الخليج الساعات القادمة و يوم الخميس