موسم الأعياد يرفع أسعار تذاكر الطيران 100%

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/12/23

موقع ArabiaWeather.com- ارتفعت أسعار تذاكر الطيران بنسبة 100% للعديد من الوجهات، وخاصة الأوروبية، بسبب موسم الإجازات الشتوية.

 

ووفقاً لمواقع 3 شركات طيران، ارتفعت أسعار التذاكر على وجهة مثل مانشستر بنسبة 300%، حيث كانت تبلغ في غير موسم الذروة 2500 درهم، لتصل إلى 5000 وحتى 7000 في بعض شركات الطيران خلال الأعياد.

 

ويعود سبب الارتفاع الكبير في الأسعار، لحركة السفر الكبيرة من داخل الدولة إلى وجهات عالمية عدة خاصة في أوروبا وآسيا.

 

وحظيت مدن مثل لندن وميونيخ وباريس، بأعلى نسبة طلب في القارة الأوروبية، فيما حافظت وجهات مثل كوالالمبور وبانكوك على صدارتها للوجهات في قارة آسيا.



تصفح على الموقع الرسمي



دبي رابع أفضل وجهة سفر عالمية وطيران الإمارات الثانية بين شركات الطيران هذا هو أسوأ يوم لحجز تذاكر السفر عبر الإنترنتأجواء فصل الربيع في أوروبا... قائمة الدول التي يمكن للسعوديين السفر إليها بسهولة بعد منحهم تأشيرة شنغنأسعار تذاكر موسم الرياض 2021 وفعاليات مهرجان Rush و WWE و"كومبات فيلد"السعودية | ما هي حقيقة إلغاء نظام الفصول الثلاثة الدراسية؟السعودية | شاهد... مخايل البروق شمال البرة يوم أمسالإمارات | طرق دبي: عودة خدمة الحافلات عبر المدنسلطنة عُمان | نظرًا لاستمرار تأثيرات اخدود الإكرام تهيب وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بعدم ارتياد البحر ومزاولة الأنشطة البحريةالإمارات | "طرق دبي" تعلق خدمة الحافلات عبر المدن مؤقتاً