وادي الموجب .. وجهة مميزة لعشاق المغامرات في الأردن

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/10/01

موقع ArabiaWeather.com- تعتبر محمية وادي الموجب شمال مدينة الكرك من المناطق المهمة سياحياً في المملكة، التي تمتاز بالسلاسل الجبلية الصخرية والمياه النظيفة دائمة الجريان، ما يجعل هذا المكان مقصداً لمحبي السياحة الطبيعية.

 

ويمكن ممارسة العديد من المغامرات والنشاطات في مثل هذا الوقت من السنة بمحمية وادي الموجب، كالتسلق والسباحة ومشاهدة المناظر الطبيعية.

 

وتعد المحمية مكانا مناسبا لعشاق تصوير. يذكر أنه يعيش فيها العديد من الحيوانات البرية مثل الماعز الجبلي، الغزال الجبلي والقطط البرية.

 


تصفح على الموقع الرسمي



بالصور: العواصف الرعدية تضرب وادي موسى لواء البتراءمياه السيول تُغرق أعمدة الكهرباء في وادي الأحسبة بـ"مخواة الباحة"إطلاق تأشيرة خليجية موحدة للسياح في هذا الموعد من سنة 2024... ما هي ميزاتها؟أفضل أماكن لمشاهدة مباريات كرة القدم في قطربسبب العاصفة الشمسية وفي سابقة تاريخية مشاهدة الشفق القطبي من الجزائر ومناطق على خط الاستواءما هي العاصفة الشمسية Solar storm؟الأردن: كتلة هوائية ذات درجات حرارة أبرد من المُعتاد تؤثر على المملكة الأيام القادمة و تتسبب بتغيرات ملموسة على الطقسالأردن | صور للبقعة الشمسية 3664 الضخمة التي يصل الآن أثرها بقوة الى الأرض كما ظهرت بالتلسكوب من وادي رمتعرف على شروط الحج الصحية لعام 2024 / 1445