يوم الجمعة : ازدياد فرص الهطولات في لبنان وتكون ثلجية فوق 1650م

كتبها كنان نصر بتاريخ 2015/12/18

موقع Arabiaweather.com - يتأثر لبنان يوم الجمعة بامتداد منخفض جوي سطحي ضحل من الغرب ، على أن تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام .

 

وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجهٍ عام وباردة على الجبال العالية وشديدة البرودة في الجبال الشاهقة الارتفاع ، ويكون الطقس غائماً أغلب الأوقات مع هطول زخات متفاوتة الغزارة من المطر في مناطق متفرقة من لبنان ، هذه الهطولات المحلية قد تترافق بالرعد .  كما سيكون الهطول ثلجياً على الجبال التي تزيد عن 1650م  عن سطح البحر . 

 

يوم السبت ، تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة مع استمرار الحالة الجوية شبيهة بالسائدة يوم الجمعة ان شاء الله .



تصفح على الموقع الرسمي



نصائح للتخلص من سعال الأطفال في الشتاءالشاي الأخضر في الشتاء.. طريقك للرشاقةخليج البنغال | رياح عاصفة تتجاوز 120 كم/ساعة وارتفاع الأمواج يتجاوز 5 أمتار والعاصفة الاستوائية رمال تشتد على بنغلادش آخر المُستجدات | رصد تطور أول عاصفة مدارية في خليج البنغال تحمل إسم مُقترح من سلطنة عُمان (رمال) و تُهدد الهند وبنغلادش بأمطار طوفانية ورياح شديدةظل الكعبة سيختفي اليوم.. والسببالجمعية الفلكية الأردنية تحدد موعد عيد الأضحى لعام 1445هـ/2024متعرّف على أفضل 5 محلات ذهب في جدة لعام 2024هوندا سيفيك 2025 فيس ليفت تنطلق رسمياًارشادات للتعامل مع المنخفض الخماسيني