كتلة هوائية باردة نسبيًا ورطبة على البلاد يوم السبت

كتبها وائل حكيم بتاريخ 2015/11/12

موقع ArabiaWeather.com- وائل حكيم- يتوقع، بإذن الله، أن تشهد المناطق الساحلية والقريبة من السواحل نهار السبت بعض التساقطات المطرية نتيجة لتأثر المنطقة بأطراف حالة جوية بمنطقة وسط البحر الأبيض المتوسط، تعمل على نشاط في الرياح الشمالية البحرية الرطبة ما ينتج عنها تشكل سحب منخفضة قد تأول إلى هطول بعض الزخات المطرية على الواجهة البحرية والمرتفعات القريبة من الساحل.

 

ومع نشاط الرياح الشمالية يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف وتكون حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بالمناطق الساحلية والقريبة من الساحل، فيما تكون أعلى من معدلاتها في باقي المناطق.



تصفح على الموقع الرسمي



فصل خريف نشط على الجزائر والجنوب يحقق موسمه بلدة برج الأمير عبد القادر.. طبيعة بهية تسحر كل من زارهاالعالم العربي | الصيف لم يبدأ …. ولكن درجات الحرارة تجاوزت الـ 45 مئوية في مُعظم الدول العربيةالمُحيط الهندي | آخر مُستجدات الاضطرابات المدارية في خليج البنغال وتطورات وصولها إلى أول نشاط مداري لهذا العامالمغرب | لحظة انهيار مبنى سكني في الدار البيضاءبالفيديو | بعد 50 يوم من الجريان المتواصل أصبح الوادي و كأنه نهر صافي في مكة المكرمةالمحيط الهندي | الاضطرابات المدارية نشطة في خليج البنغال مع توقعات بتطور أول حالة مدارية.. ماذا عن بحر العرب؟أغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوودبالأرقام … قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم