الدرادكة: عودة الكهرباء إلى "المنقطعين الثالثة عصرا

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2015/08/03

موقع ArabiaWeather.com -عمون – أكد مدير عام الشركة الوطنية للكهرباء المهندس عبد الفتاح الدرادكة ان العمل مستمر من قبل عمال الشركة لإعادة التيار الكهربائي للمناطق التي ما زال التيار منقطعا عنها منذ ساعات مساء أمس الاحد.

 

وقال الدرادكة ل “عمون" ان العطل لم يكن سهلا والتعامل معه كان صعبا منوها بان عمال الشركة لم يناموا منذ يوم أمس. وتوقع الدرادكة عودة التيار الكهربائي الى البيوت (الساعة الثالثة عصرا) وتحديدا في الساعة الواحدة ظهرا٬ مشيرا الى ان المناطق التي ما زالت تعاني من الانقطاع هي أجزاء من طبربور وعين غزال والهاشمي الشمالي وجبل النصر وماركا.

 

ولفت الدرادكة الى عدم تعاون المواطنين مع الشركة من خلال تخفيف الحمل والتقليل من استخدام الأجهزة.



تصفح على الموقع الرسمي



الأردن: حالة الطقس في المدرج الروماني في العاصمة عّمان خلال بث مباراة الأردن والجزائر في كأس العالم 2026مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)تعرف على مواقع شاشات العرض العملاقة لمباراة الأردن والجزائرالأردن: مناطق تصل بها درجات الحرارة الصغرى الى مادون 15 مئويةموجة الحر تشتد وتحذيرات من الوفيات بسبب الحر في العديد من الدول الأوروبيةالعواصف الرعدية تهدد مباراة فرنسا والعراق في كأس العالمطقس العرب يصدر توقعات الأسبوع الأول من فصل الصيف فهل يبدأ بموجات حارة؟دول عربية ضمن الأشد حرارة على وجه الأرض خلال 24 ساعة… ودرجات تقترب من 50°مالقبة الحرارية تلهب القارة الأوروبية وموجة حر استثنائية تضرب عدة دول