السعودية | وزارة الصحة تعلن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

كتبها سنان خلف بتاريخ 2020/03/15

طقس العرب - أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية قبل قليل عن رصد وتسجيل 15 حالة جديدة مصابة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، وسط  جهود عالمية ومحلية مكثفة لمحاصرته والقضاء عليه. 

 

 

 

وأهابت الوزارة في بيانها الوزارة بكل من كان في دول ينتشر فيها فيروس "كورونا" الجديد، التواصل فوراً مع مركز "اتصال الصحة 937”، كما دعت إلى ضرورة التواصل معها في حال رغبة أي شخص في الاستفسار عما يخص الفيروس، مشددة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات.  



تصفح على الموقع الرسمي



4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليومالأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمهاوفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنساعٌمان والإمارات: سحب الروايح الرعدية تنشط لأول مرة على هذه المناطقالأرصاد: إنذارات جوية الثلاثاء تشمل 8 مناطق بينها الرياض والشرقيةتحسباً لعاصفة رعدية شديدة.. تأجيل فتح أبواب ملعب فيلادلفيا قبل مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم 2026مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)موجة الحر تشتد وتحذيرات من الوفيات بسبب الحر في العديد من الدول الأوروبيةالعواصف الرعدية تهدد مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم