بدء تطبيق مواعيد الدوام الصيفي غداً

كتبها ديانا الحموري بتاريخ 2014/03/29

موقع ArabiaWeather.com- تبدأ الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف يوم غد الأحد 29-5-1435، تطبيق الدوام الصيفي في جميع مدارس التعليم العام والتعليم الأهلي للبنين والبنات التابعة للمحافظة.

 

 

وتم تحديد بدء البرنامج الصباحي للمدارس اعتباراً من الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة، فيما ستكون بداية الحصة الأولى عند السابعة.

 

 

كما أُعلن في منطقة عسير، عن بدء تطبيق الدوام الصيفي في مدارس البنين والبنات التابعة لها اعتباراً من يوم غد الأحد.

 

 

ووفقاً لصحيفة "الشرق" فقد أوضح المدير العام للتربية والتعليم في المنطقة جلوي بن محمد آل كركمان، أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ عند الساعة السابعة إلا ربع والحصة الأولى تبدأ عند الساعة السابعة.



تصفح على الموقع الرسمي



سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرينكيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوىأمطار رعدية وغبار يؤثران على 9 مناطق سعودية الأحداضطرابات جوية صيفية تضرب 8 دول عربية اعتبارًا من الأحدارتفاع ضحايا زلزالي فنزويلا إلى 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقودارتفاع متزايد في عدد الوفيات جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيازلزالان بقوة تتجاوز 7 درجات يضربان فنزويلا بفاصل 30 ثانية فقط والحصيلة 235 قتيلخبر مبشر للغاية عن الطقس في 11 دولة عربيةالمباراة الأصعب فنياً ومناخياً في انتظار الأردن