زيزو يوقع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك.تفاصيل

كتبها هشام جمال بتاريخ 2022/09/03

طقس العرب - أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة وفقا لموقع اليوم الجديد

وعقد رئيس نادى الزمالك، مساء الجمعة، جلسة مع "زيزو" حضرها والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب، وتمسك مسئولو القلعة البيضاء باستمرار اللاعب في ميت عقبة، ورحب "زيزو" بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادى وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات .

اقرأ على الموقع الرسمي



تصفح على الموقع الرسمي



سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرينكيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوىفي مأساة حقيقة.. حرارة قاتلة داخل سيارات مغلقة تودي بحياة 3 أطفال في فرنسا ومصر خلال يومينعاجل | فرنسا تسجل أعلى متوسط حرارة يومي في تاريخها مع اشتداد الموجة الحارةلحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56° مئوية وتعطل التكييفأمطار صيفية يصحبها الصواعق والرياح القوية في 9 دول عربية4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليومالأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمهاوفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنسا