مدير مستشفى البشير: إصابة ممرضة في المستشفى بالفايروس كورونا

كتبها أريج الدجاني بتاريخ 2020/03/17

طقس العرب - أصيبت ممرضة بقسم العظام في مستشفى البشير بالفايروس كورونا.

 

ممرضة تصاب بالفايروس كورونا

 

وفي التفاصيل، بعد أن عادت الممرضة من فلسطين بعدة أيام اكتشفت اصابتها بالفايروس كورونا.

 

ويذكر أن الممرضة تعمل في قسم العظام في مستشفى البشير.

 

وتم حجر القسم الذي تعمل به الممرضة بشكل كامل كما يقوم فريق الاستقصاء الوبائي بأخذ مسحات من منزل الممرضة.



تصفح على الموقع الرسمي



الأرصاد الجوية: تركيب رادار طقس متطور في محافظة معان لتعزيز منظومة الإنذار المبكر4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليومالأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمهاوفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنساعٌمان والإمارات: سحب الروايح الرعدية تنشط لأول مرة على هذه المناطقسحب رعدية محلية تؤثر على بعض مناطق شمال بلاد الشام اليومتحسباً لعاصفة رعدية شديدة.. تأجيل فتح أبواب ملعب فيلادلفيا قبل مباراة فرنسا والعراق في كأس العالم 2026الأردن: حالة الطقس في المدرج الروماني في العاصمة عّمان خلال بث مباراة الأردن والجزائر في كأس العالم 2026مساحة ضخمة لعين الإعصار ميكالا أكبر من 9 دول و7 عواصم عربية (التفاصيل)