مدير مستشفى البشير: إصابة ممرضة في المستشفى بالفايروس كورونا

2020-03-17 2020-03-17T08:19:14Z
أريج الدجاني
أريج الدجاني
محرر أخبار جوية - قسم التواصل الاجتماعي
مدير مستشفى البشير: إصابة ممرضة في المستشفى بالفايروس كورونا

طقس العرب - أصيبت ممرضة بقسم العظام في مستشفى البشير بالفايروس كورونا.

 

ممرضة تصاب بالفايروس كورونا

 

وفي التفاصيل، بعد أن عادت الممرضة من فلسطين بعدة أيام اكتشفت اصابتها بالفايروس كورونا.

 

ويذكر أن الممرضة تعمل في قسم العظام في مستشفى البشير.

 

وتم حجر القسم الذي تعمل به الممرضة بشكل كامل كما يقوم فريق الاستقصاء الوبائي بأخذ مسحات من منزل الممرضة.

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
الأرصاد الجوية: تركيب رادار طقس متطور في محافظة معان لتعزيز منظومة الإنذار المبكر

الأرصاد الجوية: تركيب رادار طقس متطور في محافظة معان لتعزيز منظومة الإنذار المبكر

4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليوم

4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليوم

الأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمها

الأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمها

وفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنسا

وفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنسا