إخفاء الإعلان
2019-06-06T19:44:58Z

أبرز معالم الجذب السياحي مونتريال كندا

طقس العرب - من المعالم التاريخية التي تعود بك إلى القرون الماضية، إلى المهرجانات التي تضم أكبر الفرق الموسيقية في كندا والعالم، تستقبلك مونتريال المدينة الحديثة والكلاسيكية في آن واحد لتقدم لك كلَّ شيء ما عدا الملل.

 

كنيسة نوتردام

عند التجول في حي الميناء القديم ستشاهد البرجين الكبيرين للكنيسة التي تم الانتهاء من بنائها عام 1829، وهي أول كنيسة على الطراز القوطي في كندا.

 

مونتريال القديمة

إنها أقدم حي في المدينة حيث تم تأسيس مدينة مونتريال لأول مرة سنة 1642، توجد بها العديد من محلات الأزياء المحلية والمقاهي، ويتدفق الناس إليها دائمًا.

 

جبل رويال بارك

 

يقع في قلب المدينة وأغلبه داخل حديقة كبيرة تحمل نفس الاسم، يلتقي الناس هنا ليقضوا وقتهم في الهواء الطلق ويمارسوا الرياضة أو يصعدوا إلى نقطة المراقبة في الأعلى.

 

متحف مونتريال للفنون الجميلة

يضم المتحف الذي تأسس عام 1860 مجموعة كبيرة من الأعمال يبلغ عددها 41 الف قطعة، إنه المتحف الفني الأكثر زيارة في كندا بأكثر من مليون زائر سنويًا.

 

حديقة مونتريال النباتية

 

وهي واحدة من أربع حدائق لمجموعة مونتريال للحياة "ايسباس بوغ لا في"، وتشكل فضاء للتواصل مع الطبيعة والكون في مكان واحد وفي يوم واحد فقط.

 

شارع سانت كاترين

يعبر وسط مدينة مونتريال من الشرق إلى الغرب ويعتبر مركز التسوق الرئيسي فيها، يضم محلات المصممين الراقيين والعلامات التجارية العالمية والمحلية والهدايا التذكارية والمطاعم والمقاهي.

 

مدينة تحت الارض

تسمى رسميًا "لو ريزو" باللغة المحلية (الفرنسية)، عبارة عن شبكة تضم حوالي 32 كيلومترًا من الأنفاق تحت الأرض، تربط مراكز التسوق ومحطات المترو والعديد من المباني المهمة.

 

ساحة المهرجانات

تقع في قلب المدينة وتضم منطقة ترفيهية في الهواء الطلق، صُممت لاستضافة المهرجانات الكبيرة والحشود الضخمة، كما توجد بها أكبر نافورة تفاعلية في كندا.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store