إخفاء الإعلان
2019-06-01T18:25:14Z

أبرز وجهات وشوارع التسوق في لندن

طقس العرب – يوجد في لندن العديد من مناطق وشوارع التسوق المتميزة، كل منها له ما يميزه، ليصبح التسوق في لندن مثيرًا ومتنوعًا، من السلع الفاخرة إلى الحرف التقليدية والإكسسوارات الغريبة، ومن المتاجر الشهيرة إلى إلى مراكز التسوق الكبيرة، وبين كل ذلك ستجد نفسك تقضي ساعات طويلة في التجول بين المتاجر.

 

فيما يلي دليلنا لأفضل المحلات والمراكز التجارية في لندن لتجربة تسوق مثالية (طالع أيضًا: دبي.. لندن.. باريس ومدن عالمية أخرى.. أيها الأفضل للتسوق؟)

 

أبرز أماكن التسوق في لندن

 

شارع أكسفورد

يوجد هذا الشارع الصاخب في قلب لندن، ويضم أكثر من 300 منفذ تجاري، بينها متاجر شهيرة وسلاسل عالمية معروفة ذات مستوى راق جدا.

 

شارعي ريجنت وجيرمين

يقدم شارع ريجنت مجموعة جيدة من متاجر الأزياء ذات الأسعار المتوسطة إلى جانب عدد من أقدم وأشهر المتاجر في المدينة، وبجواره شارع جيرمين التاريخي الشهير بمتاجر الملابس الرجالية وخاصة صانعي القمصان حسب الطلب ومحلات الأحذية.

 

 

شارع بوند ومايفير

للحصول على أفضل الملابس الفاخرة أو مجرد الاستمتاع بالتسكع بين النوافذ الفاخرة، يعتبر شارع بوند ومايفير المكانان المثاليان لذلك، حيث تحظى هاتان الوجهتان بشعبية كبيرة بين المشاهير، وهما على الأرجح يشكلان منطقة التسوق الأكثر تميزا في لندن.

 

طريق الملوك

في شارع كينغز رود الفخم في تشيلسي، ستجد مزيجًا انتقائيًا من المحلات الأنيقة والعلامات الفريدة ومتاجر المصممين والمواد الغذائية الأساسية في الشوارع ، إلى جانب مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم.

 

ويستفيلد لندن

هي وجهة تضم أبرز محلات التسوق والعلامات التجارية الفاخرة، ولديها مركزان رئيسيان للتسوق في لندن، في وايت سيتي وستراتفورد، كما تضم هناك أيضًا قاعة سينما وصالة رياضية والعديد من المقاهي والمطاعم تحت سقف واحد

 

 

كارنابي

تعتبر هذه المنطقة مهد الموضة والثورة الثقافية خلال ستينيات القرن الماضي، وتقع شوارعها الواقعة بين شارعي أوكسفورد وريجينت، وتضم أكثر من 100 علامة تجارية بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم الإنجليزية الرائعة.

 

كوفنت غاردن

إذا كنت تريد الأزياء الراقية، الهدايا الفريدة، الحلويات النادرة أو المجوهرات المصنوعة يدويًا، فإن كوفنت غاردن مكان رائع للاستكشاف والحصول على أحدث الملابس ومستحضرات التجميل والأحذية غير التقليدية، وحتى الفنون والحرف الإبداعية.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store