إخفاء الإعلان
2019-05-14T20:35:53Z

أجمل الحدائق بمدينة لويفيل في ولاية كنتاكي الأمريكية

طقس العرب – بوابة الجنوب، لويفيل، هي أكبر مدينة في ولاية كنتاكي الأمريكية، تقع على الحدود مع إنديانا حيث يفصلهما نهر أوهايو، ولذلك تسمى أيضًا بمدينة النهر، تُمثل التقاءً للثقافات الجنوبية والوسطى الغربية وتفتخر بمشهد الفنون والموسيقى النابض بالحياة وخاصة بنظام الحدائق ذي المستوى العالمي.

 

تم تصميم نظام الحدائق في لويفيل من قبل فريدريك لو أولمستيد وهو أب الهندسة الطبيعية الأمريكية، حيث يرى الكثيرون أن هذه الحدائق تعتبر أعظم إنجاز له. ومن بين الحدائق الموجودة في لويفيل شيروكي بارك وإيروكوا بارك وحديقة شوني بارك. إضافة إلى أكثر من عشرات الحدائق الصغيرة في جميع أنحاء المدينة مثل حديقة تايلر بمنطقة هايلاندس وحديقة جورج روجرز كلارك في جيرمانتاون.

 

يقدم منتزه شيروكي بارك حلقة يمتد طولها إلى 3.7 كيلومتر، توفر مناظر طبيعية خلابة ومسارًا مخصصًا بالكامل للمشاة وركاب الدراجات والأنشطة الترفيهية الأخرى، أما في حديقة إيركوا فستكون أعلى التل الذي يوفر لك إطلالة رائعة على وسط المدينة، وخاصةً في الأيام الصافية.

 

تعتبر حديقة واترفرونت بارك إضافة جديدة، يمكن أن نقول أنها واحدة من أعظم المشاريع التي قامت بها المدينة لتحسين صورتها، وتمتد الواجهة المائية على طول أكثر من كيلومتر ونصف من نهر أوهايو، وتتوفر فيها الملاعب والمناظر الطبيعية والفنية والنوافير والمروج المفتوحة إضافة إلى إطلالات خلابة على أفق المدينة والنهر.

 

تستضيف حديقة الواجهة المائية العديد من الحفلات الموسيقية والمهرجانات الفنية الأخرى، ولأنها أصبحت تحظى بشعبية كبيرة فقد تم تشييد جسر الأربعة الكبار "بيغ فور بريدج"، وهي جسر مخصص للمشاة والدراجات، يمر فوق نهر أوهايو ليربط الحديقة بوسط مدينة جيفرسونفيل.

 

ويمكن للمسافر إلى لويفيل في ولاية كونتاكي أن يقفز إلى ولاية إنديانا، بمجرد ان يقطع نهر أوهايو إلى الضفة الأخرى حيث تتواجد مدينة كلاركسفيل، ويتوجه إلى حديقة آشلاند بارك ليستمتع بأجمل المناظر والإطلالات على وسط مدينة لويفيل.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store