أخفاء الاعلان
2019-07-08T18:47:30Z

أجمل الوجهات السياحية في كولومبيا

طقس العرب - كولومبيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في أمريكا الجنوبية، هناك الكثير من المناطق التي يجب اكتشافها، وهذه أفضل الأماكن السياحية في كولومبيا.

 

قرطاجنة

تأكد من أن لديك ما يكفي من الأيام لاستكشاف قرطاجنة، فهذه المدينة الإسبانية ذات الجدران الجميلة بها مطاعم راقية والكثير من المعالم السياحية، فلتكن  نقطة الانطلاق لرحلتك داخل كولومبيا وسوف تصبح واحدة من الأماكن المفضلة.

 

سانتا مارتا

 

لا تتمتع سانتا مارتا بسحر كبير مثل قرطاجنة ولا تعد شواطئها أكثر جمالًا من بعض الجواهر الموجودة في سواحل كولومبيا، ولكنها تمثل نقطة انطلاق رائعة إلى الكثير من المواقع السياحية الأخرى مثل تاغانا.

 

منتزه تيرونا الوطني

إذا كنت تخطط لزيارة شاطئ واحد فقط على البر الرئيسي لكولومبيا، فاجعل أحد الشواطئ التي ترصع ساحل حديقة تيرونا الوطنية على قائمتك، فمن أفضل الأشياء في تيرونا الشواطئ العذراء التي تتطلب القليل من الجهد للوصول إليها.

 

بالومينو

 

هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا، تعتبر ملاذًا ساحليًا جميلًا ومثاليًا لمحبي الشواطئ الراغبين في الابتعاد عن كل شيء، كما تتميز أيضًا بأنها ليست رطبة أو مكتظة بالسكان مثل قرطاجنة أو سانتا مارتا.

 

ميديلين

من النظرة الأولى على مواقع الانترنت سيبدو لك الأمر وكأنها مجرد مدينة أمريكية جنوبية مكتظة بالسكان، ولكن وصولك إلى المدينة سيغير رأيك خاصة مع ذلك الشعور غير الملموس الذي سيشجعك على البقاء فيها والتمتع بالحياة المفعمة فيها.

 

غواتابي

 

لا تفوت زيارة هذه المدينة الصغيرة المشرقة والجريئة والجميلة، وهي تقع على بعد ساعات قليلة خارج مدينة ميديلين، عليك بالتنزه في أل بينيون حيث تتواجد صخرة ضخمة تستحق التسلق.

 

بوغوتا

يشطب الكثير من الناس مدينة بوغوتا من قائمتهم، ولكنها ستثير فيك الرغبة للزيارة خاصة بفضل الحياة الكولومبية حول لا كانديرلاريا، كما أن معالم الجذب الرئيسية مثل متحف الذهب تستحق أن تقضي فيها أكثر من يوم واحد.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store