إخفاء الإعلان
2019-06-08T14:01:28Z

أسباب مغرية جدًا لحجز رحلة إلى برمودا

طقس العرببرمودا هي جزيرة بريطانية تتمتع بالحكم الذاتي في شمال المحيط الأطلسي، أقرب إلينا من منطقة البحر الكاريبي، رغم عدم وجود طيران مباشر من المناطق العربية إليها إلا بالمرور بلندن عبر الخطوط البريطانية، إلا أنها فعلًا تستحق الزيارة للكثير من الأسباب.

 

الطقس

الظروف الجوية معتدلة في غالب الأحيان، فالمناخ في برمودا معتدل دائمًا ونادرًا ما يكون الجو حارًا أو باردًا، رغم أن هطول الأمطار يكون على مدار العام.

 

شواطئ برمودا

توجد مجموعة من الشواطئ الرملية الأكثر جمالا في العالم ومنها الشواطئ الوردية، لذلك إذا كنت تحب السباحة أو الغطس أو مجرد الاسترخاء على الشواطئ، فربما لا يوجد مكان أفضل في العالم من برمودا.

 

 الرياضات المائية

 

برمودا هي جنة للغواصين وعشاق رؤية العالم تحت الماء، فالمحيط الاطلنطي يوفر مناظر خلابة للشعاب المرجانية وحطام السفن والكهوف تحت الماء ومجموعة متنوعة من الحياة البحرية.

 

سهولة النقل

التنقل في أنحاء الجزيرة بالحافلة أو العبارة سهل للغاية، فالحافلات متوفرة كل 20 دقيقة تقريبًا كما أن هناك الكثير من سيارات الأجرة، يمكنك استئجار دراجة نارية ولكن استئجار السيارات ممنوع.

 

الغابات

توفر غابة توم مور مسارات منعزلة تؤدي إلى عدد من الكهوف وبرك السباحة، هي فرصة لاستكشاف النباتات والحيوانات ومشاهدة الطيور، وحتى للقيام ببعض المغامرات كالقفز بالحبل وغيرها.

 

مناطق الجذب السياحي

 

هناك العديد من المعالم السياحية التي تزيد تجربة السفر الى برمودا ثراءً، ومن بينها برمودا أكواريوم، دولفين كويست، منارة جيبس ​​هيل، المتحف البحري، الكهوف الكريستالية، قلعة سانت كاترين، وغيرها.

 

 الهندسة المعمارية

تتميز برمودا بعمارتها المتوسطية الجميلة التي تتزين أكثر بالألوان الزاهية، وبالنباتات الخضراء في كل مكان، وإذا نظرت حولك، ستجد أن جميع المنازل ذات أسطح مائلة من الحجر الجيري الأبيض.

 

الناس والثقافة البرمودية

سكان برمودا لطيفون وودودون للغاية، يقدمون المساعدة ويرحبون بالضيوف وأوجههم تملؤها الابتسامة، وتزيد ثقافتهم المحلية بعدًا خاصًا لمنطقة الكاريبي، فهي مزيج من الثقافة البريطانية والكاريبية والأمريكية.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store