أخفاء الاعلان
2019-06-07T18:58:08Z

أفضل الأماكن للزيارة في ليكسينغتون (كنتاكي الأمريكية)

طقس العرب - كانت مدينة ليكسينغتون في ولاية كنتاكي الأمريكية تُعرَف باسم "أثينا الغرب"، نظرا لانتشار المباني ذات الطراز المعماري المعروف باسم الإحياء الاغريقي، كما أنها اشتهرت ولا تزال بسباقات الخيول.

 

تقع مزارع الخيول متجمعة في شمال وغرب ليكسينغتون، وتأخذك في رحلة عبر التاريخ، فلطالما كانت صناعة الخيول التجارة التقليدية والأكثر شهرة في ليكسينغتون، والعديد من المزارع القديمة الجميلة تستحق الاطلاع عليها.

 

أبرز أماكن الجذب في ليكسينغتون (كنتاكي)

 

حديقة تريانغل بارك

تضم هذه الحديقة الواقعة في قلب المدينة حلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء ومقهى رائعًا في فصل الصيف، مع النوافير المضيئة ومركز مؤتمرات ليكسينجتون في الخلفية.

 

منتزه كنتاكي للخيول

يقدم المنتزه متحفين ومسارات لطيفة، وفرصة لمشاهدة خيول المشاهير والكثير من البلو جراس، كما أنه يستضيف أيضًا بعض فعاليات الخيول الكبيرة، مثل الحدث السنوي الأكثر أهمية رولكس كنتاكي.

 

مسرح كنتاكي

 

قاعة سينما تاريخية تتوفر على شاشتين مع هندسة معمارية فريدة ولوحات جدارية داخلية جميلة، إضافة إلى الأفلام تقدم أيضًا الحفلات الموسيقية والمحاضرات الفنية والنقدية.

 

الموقع التاريخي لولاية وافلاند

تم بناء المنزل على طراز الإحياء الإغريقي المعماري في عام 1848، وهو يحافظ على حياة المزارع في القرن التاسع عشر في كنتاكي، ولا يزال قائمًا على حاله بمرافقه الخارجية.

 

أروبوريتوم 

 

يوفر لك هذا المشتل القائم بنفسه فرصة التجول في الحدائق واستكشاف مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، واصطحاب أبنائك إلى حديقة الأطفال الجديدة الممتازة.

 

آشلاند (منزل هنري كلاي)

مقر سيناتور كنتاكي الشهير هنري كلاي، يقع بالقرب من وسط مدينة ليكسينغتون وتحيط به حديقة جميلة تتطلب تذاكر مدفوعة لدخولها.

 

ماري تود لينكولن هاوس

المنزل المكون من طابقين لزوجة أبراهام لنكولن، يقع في الشارع الرئيسي بوسط المدينة وهو مفتوح للزوار، يحتوي على 14 غرفة وأثاثًا قديمًا ومفروشات وصور عائلية.

 

هونت مورغان هاوس

تم بناء المنزل من طرف أحد مليونيرات جبال ألغني، وهو يعرض أثاث كنتاكي القديم، ولوحات من القرن التاسع عشر، وقطعا وافرة من الخزف العتيق، ومتحفًا يضم تذكارات الحرب الأهلية.

 

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store