أخفاء الاعلان
2019-06-26T17:06:33Z

أفضل الأنشطة السياحية في مدينة سان سيباستيان الإسبانية

طقس العرب – بالإضافة إلى معالمها الثقافية والتاريخية، سوف تحظى في مدينة سان سيباستيان الإسبانية بالكثير من المرح مع العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، أهمها الاستلقاء على الشاطئ وممارسة مختلف الرياضات المائية بها.

 

الاستلقاء في شواطئ سان سيباستيان

هناك شاطئان رئيسيان، شاطئ لا كونشا الذي يقع على الجانب الغربي من النهر وهو الأكبر وله جزيرة في الوسط وقوارب في الخليج وهو يرتبط بشاطئ أونداريتا في نفس الخليج ولكنه مقسم بواسطة نتوء صخري يسمى ألبيكو ديل لورو. ويحتوي الشاطئان على مظلات وخيام وكراسي ومختلف الخدمات.

 

ركوب الأمواج في زوريولا

 

الشاطئ الثاني هو لا زوريولا إلى الشرق من المدينة القديمة والنهر، وهو شاطئ مفضل لركوب الأمواج، بل إن الكثيرين يعتبرونه أفضل الشواطئ إذا كنت تريد الحصول على الأمواج العالية أو ممارسة الرياضات الشاطئية الأخرى. ويمكن استئجار ألواح التزلج على شاطئ زوريولا كما تقدم بعض المتاجر ونوادي ركوب الأمواج أيضًا دروسًا معتبرة في مجموعات صغيرة

 

التنزه والمشي

للقيام بنزهة مشي قصيرة، تستطيع زيارة التمثال على قمة الجبل بين الشواطئ، حيث يستغرق المشي حوالي ساعة، ويوجد على الطريق أماكن للحصول على المرطبات ومشاهدة المنظر البانورامي، ثم تابع الاتجاهات حتى الوصول إلى الجزء العلوي من المتنزه الذي يغلق رسميًا على الساعة 9 مساءً في الصيف.

 

المشي لمسافات طويلة

 

إذا رغبت في الحركة لفترة أطول، توجه إلى أعلى التل من شاطئ زوريولا عن طريق شارع زمورية في الطرف الشرقي من زوريولا، اتبع الدرج الطويل في نهاية الشارع صعودًا حتى تصل إلى مسار المشي لمسافات طويلة حيث تستطيع أن تتبع الطريق الذي تميزه العلامات الحمراء والبيضاء إلى غاية سان بيدرو، وتبلغ مسافة المشي الكامل من سان سيباستيان إلى سان بيدرو حوالي 9 كيلومترات في اتجاه واحد، لذلك فبمجرد وصولك إلى هناك تستطيع استقلال حافلة محلية للعودة.

 

لعب التنس والاسكواش

 يوجد في مدينة سان سيباستيان ملعب واحد للتنس وهو ملعب مسقوف، إضافة إلى ملعبين للاسكواش في الهواء الطلق، وكلها تقع بين شاطئ إلبيرو ديل لورو وسفح جبل إيجيلدو.

 

نشاطات أخرى كثيرة

تستطيع أيضًا ركوب القطار الجبلي السياحي الذي يغادر من شارع كالي زبيتا أمام شاطئ لا كونشا لتصل إلى الأعلى، كما يمكنك استئجار قوارب الكاياك على شاطئ أونداريتا أو تتوجه لمشاهدة حوض السمك بجانب باسيو دي كايكو في أقصى اليمين من شاطئ لا كونشا، أو ركوب الخيل في متنزه الترفيه في الجزء العلوي من جبل إيجيلدو.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store