أخفاء الاعلان
2019-07-15T03:04:35Z

أفضل الأنشطة في أندورا .. حيث تنتعش السياحة الجبلية

طقس العرب - ربما تكون منتجعات أندورا الضخمة للتزلج مع منحدراتها المناسبة للعائلات هي السبب الرئيسي لشعبية أندورا بين السياح، لكن هناك أشياء أخرى تقدمه هذه البلاد، أماكن رائعة وأنشطة أكثر روعة.

 

من حيث المعالم التاريخية والثقافة، تعتبر العديد من الكنائس والمزارات مشهدًا رئيسيًا، لقد تم تدمير التمثال الشهير للسيدة مريتكسيل في حريق عام 1972، ولكن لا تزال هناك نسخة طبق الأصل.

 

في أندورا لافيا عاصمة البلاد ، ستجد الكنيسة الرومانسكية سانت إستيف والتي تقع في الجزء القديم من المدينة، وهي محطة مهمة أثناء التجول في المدينة، كما تقع كنيسة سانتا كولوما على بعد كيلومترين فقط من المدينة، ويعود تاريخها إلى القرن التاسع.

 

أهم النشاطات السياحية في أندورا

 

منتجعات التزلج

معظم هذه المنتجعات كانت في السابق قرى جبلية صغيرة ثم نمت في السنوات الأخيرة بسبب صناعة التزلج، وقد انضمت جميع المنتجعات إلى بعضها البعض بحيث يغطي ممر التزلج الخاص بك المناطق المجاورة، ونتيجة لهذه الإستراتيجية أصبحت أندورا تضم منطقتين من أكبر منتجعات التزلج في جبال الألب وتُعرفان باسم فالنورد وغراند فاليرا

 

الرحلات الجبلية

تعد أندورا مكانًا رائعًا للحركلة (المشي الجبلي)، تكون نقطة الانطلاق عادة في مدينة أرينسال عند سفح كوما بيدروسا الذي يبلغ ارتفاعه 2942 متر فوق مستوى سطح البحر وقمة بيك دي ميدكورب على ارتفاع 2914 متر.

 

التخييم في الجبال

يمكنك الإقامة أثناء رحلتك في أحد الأكواخ الجبلية في أندورا، وإذا كنت لا ترغب في النوم داخل خيمة بسبب الحيوانات البرية والأصوات الليلية، يوجد فندق في سولديو الذي يعتبر مكانًا رائعًا للإقامة فيه أثناء الرحلات الجبلية والمشي لمسافات طويلة في أندورا، فهم ينظمون كل يوم خرجات مع ضيوفهم للمشي واكتشاف الكثير من طرق المشي المثيرة للاهتمام في جميع أنحاء أندورا.

 

ركوب الدراجات الجبلية

أندورا هي أيضًا مكان رائع لركوب الدراجات الجبلية، يوجد موقف للدراجات والعديد من المسارات الجبلية. هنا تنظم إحدى دورات كأس العالم للدراجات الجبلية UCI في كل عام، ويوجد في انتظارك منتزه فالنورد للدراجات الذي يضم 29 دائرة على مستويات مختلفة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store