أخفاء الاعلان
2019-06-24T14:37:11Z

أفضل المتاحف والمعارض في إدنبرغ عاصمة اسكتلندا

طقس العرب - بين متاحفها وإرثها الأدبي ومعالمها التاريخية وهندستها المعمارية، تعتبر إدنبرغ مدينة مثالية للاستكشاف، إليك أفضل المزارات السياحية في إدنبرة عاصمة اسكتلندا.

 

متحف اسكتلندا الوطني

يعد قصر المتحف الوطني في اسكتلندا، أو متحف تشامبرز ستريت كما يسميه السكان المحليون، من الأماكن المثيرة للفضول في العالم بفضل التصميمات الداخلية الخلابة.

 

الكاميرا الغامضة

تعد كاميرا أوبسكورا من أقدم معالم الجذب السياحي في إدنبرغ، حيث تقدم فرص المرح الذي لا ينتهي مع العديد من المرايا ونفق الأحلام وأحد أكبر معارض الهولوغرام في أوروبا.

 

قلعة أدنبره

 

هي روح عاصمة اسكتلندا ومكان لا بد منه لأي زائر لأول مرة، لها مشهد مثير للإعجاب بأبراجها العظيمة فوق المدينة على صخرة تشكلت عبر العصور بفعل التآكل وبسبب الأنهار الجليدية.

 

متحف الكتاب

هو أفضل طريقة للتعرف على تراث إدنبرغ الأدبي الغني، يقع داخل منزل لايدي ستارز بالقرب من رويال مايل، ويضم مجموعة رائعة من الصور والأعمال والأشياء الشخصية للأدباء الاسكتلنديين.

 

المعرض الوطني الاسكتلندي للفنون الحديثة

هو أحد الجواهر الرائعة في إدنبرغ، حيث يعتبر كنزًا حقيقيًا يحتوي على المجموعة الوطنية الاسكتلندية للفنون الجميلة داخل المبنى الكلاسيكي المذهل الذي لن يفقد بريقه أبدًا.

 

قصر هوليرود هاوس

هو المقر الرسمي للملكة في اسكتلندا منذ القرن السادس عشر، يقع في رويال مايل بالقرب من البرلمان ومقر آرثر ويعتبر نقطة جذب للسائحين للتمتع بالأجزاء المفتوحة للجمهور.

 

نصب سكوت التذكاري

 

هو نصب تذكاري على الطراز القوطي يحتفل بالأديب الاسكتلندي والتر سكوت، وهو أطول نصب في العالم مخصص لمؤلف بارتفاع 61.11 مترًا.

 

مركز الرواية الاسكتلندي

يعد تجربة غامرة لعشاق الروايات ليسرحوا بخيالهم بين أكثر الروايات الاجتماعية شهرة في اسكتلندا، كما أنه مقر مهرجان رواية القصص الدولي الاسكتلندي.

 

معرض الأرض الديناميكية

 

يغطي المركز العلمي دايناميك إيرث الذي يعد محورًا رائعًا للعلوم كل ما يتعلق بعلوم الأرض، ويقدم مفاجأة جديدة في كل زاوية مع العديد من المعارض التفاعلية والحقائق العلمية.

 

متحف الطفولة

متحف يرجع بزواره من جديد لذكريات الأطفال من خلال مقتنيات تثير فضول الشباب، إنه أول متحف على الإطلاق مخصص لتاريخ الطفولة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store