أخفاء الاعلان
2019-10-06T09:39:38Z

كندا... أفضل الوجهات السياحية في مقاطعة مانيتوبا

طقس العرب - تقع مانيتوبا في وسط كندا، وغالبًا ما يتم تجاهلها كوجهة سياحية، لكن أولئك الذين يرغبون في استكشاف المقاطعة سيجدون عددا هائلاً من التجارب السياحية الفريدة، بداية من مشاهدة الدببة القطبية في البرية إلى الاستمتاع بالمهرجانات الشتوية التي تحتفل بالتاريخ الفرنسي الكندي، ناهيك عن الشواطئ المحيطة ببحيرة وينيبيغ والمتنزهات الإقليمية العديدة التي تعتبر ملاذات رائعة في فصل الصيف الحار.

 

التسوق والترفيه في ذا فوركس

 

يقع مركز الترفيه "لي فوغش" عند تقاطع نهري ريد وأسينيبوان في وسط مدينة وينيبيغ، وهي المكان المناسب لقضاء الوقت والمرح في فصل الصيف والشتاء على حد سواء، فالمباني التاريخية المجددة تضم منطقة سوق بها متاجر فريدة ومطاعم وأفنية خارجية تطل على النهر، إضافة إلى حلبة للتزلج في الهواء الطلق ومتحف الأطفال والمتحف الكندي لحقوق الإنسان.

 

مشاهدة الدببة القطبية في تشرشل

 

تنام تشرشل المعروفة باسم العاصمة العالمية للدببة القطبية على الساحل الصخري القاسي لخليج هدسون، ولهذا السبب تستقبل المدينة الزوار من جميع أنحاء العالم والذين يأتون إلى هنا لمشاهدة هذه الحيوانات المدهشة عبر جولات في عربات التندرا...  ستكون هنا على موعد مع الدببة القطبية وهي تتجول على سطح الجليد في الخليج.

 

التمتع بأشعة الشمس في جراند بيتش

 

تتواجد حديقة جراند بيتش الولائية الواقعة على مساحة واسعة من الشاطئ الرملي الناعم على ضفاف بحيرة وينيبيغ وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من مدينة وينيبيغ، وتضم أحد أجمل الشواطئ في كندا، جراند بيتش هو مكان مثالي للباحثين عن أشعة الشمس وأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من المدينة خلال أشهر الصيف الحارة.

 

زيارة حديقة جبل رايدينغ الوطنية

 

يمكن الوصول إلى هذه الحديقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة على مدار العام، وهي عبارة عن مزيج من المنطقة الترفيهية والمحمية الطبيعية، تتنوع فيها الطبيعة بين البراري والغابات والبحيرات والأنهار الصافية الرائعة، كما يمتد المنتزه على جزء من الجرف الجليدي مما يجعلها وجهة رائعة لمحبي التزلج في الشتاء.

 

السفر عبر الزمن إلى قرية مينونايت

 

القرية التراثية مينونايت في شتاينباخ هي إعادة إحياء مينونايت من القرن السادس عشر إلى يومنا هذا، حيث يوجد أكثر من 20 مبنى مفروشًا موزعا على 17 هكتارًا ومن أبرز معالمها طاحونة الهواء الكبيرة التي تبدو من الطريق السريع، ويمكن العثور على قرى مثل هذه في جميع أنحاء جنوب مانيتوبا، ولكن مينونايت هي الأفضل.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store