أخفاء الاعلان
2019-11-21T17:10:31Z

أفضل خمسة أنشطة في نها ترانج بفيتنام

طقس العرب - تقع مناطق الجذب السياحي في نها ترانج على خلفية مذهلة من الشواطئ الرملية البيضاء والجبال الخضراء والجزر العذراء، هذه المدينة الفيتنامية مكان رائع أيضًا لعشاق التاريخ، فهي موطن مملكة التشامبا والمعابد البوذية والكنائس الكاثوليكية ذات الطراز القوطي.

 

كما توفر الينابيع الحارة الطبيعية وحقول الملح والشلالات الفريدة عددًا لا يحصى من الأنشطة السياحية والترفيهية، ونظرًا لأن معظم هذه المعالم تقع على مقربة من العديد من الفنادق، فإن معظم المسافرين يختارون التجول سيرًا على الأقدام والدراجات النارية.

 

الاسترخاء على الشواطئ

 

لعل أفضل الأنشطة في نها ترانج أن تتوجه إلى الشواطئ وسوف تُفاجأ عندما ترى جمال الشواطئ الرملية البيضاء التي تصطف بأشجار النخيل والمنتجعات، ويعتبر شاطئ تران فو الأكثر شعبية لأنه أسهل للوصول ولديه الكثير من المطاعم القريبة، إضافة إلى أنه رائع للحياة الليلية.

 

السباحة في شلالات با هو

با هو.. تُعرف هذه البقعة بثلاثة حمامات سباحة في القاع، وهي مثالية جدا للسباحة، وللوصول إلى هناك يمكنك استئجار دراجة نارية رخيصة.

 

تجربة حمام الطين

 

 

واحدة من أهم الأشياء التي يجب القيام بها في فيتنام هي التمتع بحمامات الينابيع الساخنة الشعبية وحمامات الطين، وتعتبر نها ترانج من أهم وأفضل الأماكن التي توفر ذلك.

 

زيارة لونغ سون باغودا

تم بناء هذا المعبد البوذي عند سفح جبل تري ثي على طراز الطاوية النموذجي، وعلى قمة تل خلف هذا المعبد يجلس تمثال كبير أبيض لبوذا، يبلغ ارتفاعه 14 مترًا ويمكن رؤيته من جميع أنحاء نها ترانج.

 

التسوق في سوق دام

سوق السد " دام ماركت" هو السوق الأكثر شعبية في نها ترانج، وهو هيكل خرساني ضخم مكون من أربعة طوابق يضم أكشاك ملونة تبيع كل شيء من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store