أخفاء الاعلان
2016-08-10T10:00:03Z

أفضل 5 شواطئ في ريو دي جانيرو

موقع Arabiaweather.com - إسماعيل قاسمي- توفر ريو دي جانيرو بـالبرازيل، كل ما يرغب فيه المسافر، الفنادق الفاخرة والحياة الليلية والسامبا وكرة القدم والغابات وأكثر من ذلك بكثير.. إلاّ أن الشواطئ هي أكثر أماكن الجذب شهرة.

 

ايبانيما

واحد من الشواطئ المعروفة في المدينة وقد اشتهر في جميع أنحاء العالم بفضل أغنية الجاز الكلاسيكية "فتاة من ايبانيما"، يقع على طول المباني السكنية الفاخرة في حي ايبانيما وهو الشاطئ الفاخر في المدينة والأكثر أمنا ونظافة.

كوبا كابانا

شاطئ يمتد على طول حي كوباكابانا المليء بالمباني السكنية الشاهقة والفنادق، وهو المكان الذي يشتهر بين السكان المحليين والسياح على حد سواء للعب هناك والاسترخاء وممارسة الرياضة ليلا ونهارًا.

براينيا

شاطئ على شكل هلال يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ بارا دا تيخوكا في غرب مدينة ريو دي جانيرو، هنا تجد الرمال النظيفة والمياه والجمال الطبيعي والهدوء طيلة أيام الأسبوع مع توفر مطاعم الأسماك القريبة كخيار رائع.

بارا دا تيجوكا

شاطئ طويل من الرمال البيضاء يمتد حوالي 8 كيلومترات، وبفضل حجمه الهائل فإنه أقل ازدحاما وأنظف من بعض الشواطئ المعروفة في المدينة وهو في هذا العام قريب من الكثير من الفعاليات الأولمبية.

برايا فيرميليا

شاطئ صغير يقع أسفل جبل "مورو دا أوركا" الصخري الجرانيتي بجوار جبل السكر Sugarloaf، ولأن الشاطئ محمي بواسطة التلال فالمياه هنا هادئة دائما، ومشاهد التلال المحيطة به هي عامل الجذب الرئيسي في هذا الشاطئ.

توقع الحشود الكبيرة في عطلات نهاية الأسبوع عبر الشواطئ المعروفة التي لن تجد فيها عددا قليلا من الزوار في مدينة يبلغ عدد سكانها 7 مليون نسمة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store