أخفاء الاعلان
2019-11-21T02:55:53Z

أماكن ساحرة في جزيرتي أنتيغوا وباربودا

طقس العرب - هي دولة مكونة من أرخبيل يقع في البحر الكاريبي الشرقي على الحدود مع المحيط الأطلسي، فكما يوحي الاسم تتكون هذه الدولة من جزيرتين أساسيتين هما: أنتيغوا وباربودا،  حيث تحتوي على مناطق جذب سياحي كثيرة.

 

ستجد المعالم التاريخية الرئيسية والمنازل الخشبية القديمة على المباني الحجرية العظيمة، إضافة إلى مباني الحقبة الاستعمارية والحدائق الساحرة والجميلة والكهوف والشواطئ الرملية (ما هو أفضل وقت لزيارة أنتيغوا وباربودا؟).

 

خليج نصف القمر ، أنتيغوا

في الطرف الجنوبي الشرقي من أنتيغوا، يوجد خليج هاف مون (نصف القمر) الهادئ المليء بأحد أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، يوفر هذا الهلال الشاعري ذو الرمال البيضاء الجميلة والبحر الأزرق السماوي المدعوم بأوراق الشجر الطبيعية والذي تحميه الشعاب المرجانية مكانًا رائعا للاستجمام.

 

 

ستينغراي سيتي ، أنتيغوا

هي بركة ضحلة ذات قاع رملي وسط الشعاب المرجانية الاستوائية، حيث تتجول المئات من أسماك الراي اللساع الجنوبي، يمكنك الوقوف أو السباحة أو الغطس معهم، كما يمكنك استكشاف الشعاب المرجانية المحيطة.

 

حديقة نيلسون دوكيارد الوطنية ، أنتيغوا

يعد منتزه نيلسونز دوكيارد الوطني الواقع في إنجليش هاربور أحد أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في أنتيجوا، ويوجد بها أيضًا مرسى السفن البحرية البريطانية السابق في أنتيغوا، وهو المدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو في يوليو 2016.

 

خليج ديكنسون ، أنتيغوا

في أقصى شمال أنتيغوا يعد خليج ديكنسون أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في الجزيرة، مكان رائع للسباحة ويوفر مجموعة واسعة من الرياضات المائية، حيث يقع أمام شاطئ طويل من الرمال البيضاء تصطف على جانبيه المنتجعات والمطاعم في الهواء الطلق.

 

 

سانت جونز ، أنتيغوا

هو مشهد من الأكواخ الاستعمارية وأكشاك السوق الممتلئة بالفواكه الاستوائية والزهور، تلوح في الأفق الأبراج البيضاء الباروكية الجديدة لكاتدرائية القديس جون أحد أكثر المباني تميزًا في المدينة .

 

حديقة المدينة الهندية الوطنية

على طول الساحل الشمالي الشرقي تتميز المناظر الطبيعية المثيرة لمنتزه إنديان تاون الوطني بجسر الشيطان -ديفيلز- الجيري الطبيعي وهو معلم طبيعي نحتته الأمواج على مر القرون.

 

برج مارتيلو ، باربودا

يقع على شاطئ النهر على بعد بضعة أميال جنوب القرية، وقد تم بناؤه من قبل البريطانيين في أوائل القرن التاسع عشر على موقع حصن سابق ربما يكون بناه الاسبان.

 

 

محمية طيور الفرقاطة، باربودا

تقع محمية الطيور في البحيرة الشمالية الغربية لبربودا ، لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، وتوجد بها واحدة من أكبر مستوطنات التعشيش لطيور الفرقاطة في منطقة البحر الكاريبي.

 

كهف داربي ، باربودا

يعد كهف داربي الناجم عن تفكك الحجر الجيري أحد أكثر المعالم الطبيعية إثارة للاهتمام في جزيرة باربودا.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store