أمور يمكنك فعلها للاستفادة من أوقات الانتظار في المطار

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/12/31 م ، 1439/04/13هـ
أمور يمكنك فعلها للاستفادة من أوقات الانتظار في المطار
تعبيرية

موقع طقس العرب - من أكثر الأوقات مللًا هي أوقات الاتنظار خاصة انتظار الرحلة في المطار، فتبدو لك عقارب الساعة بطيئة في حركتها و تكاد تنظر إلى الساعة عشرات المرات في الدقيقة الواحدة، وبإمكانك الاستفادة من هذا الوقت واستثماره لصالحك، من خلال عدة أمور. 

 

بحسب موقع "ranker" المعني بتقديم النصائح والمعلومات، يمكنك القيام بعدة طرق وأنشطة لقتل الملل أثناء انتظار. 

 

 

البحث عن معلومات عن وجهتك
 من أفضل الأمور المفيدة التي يمكنك فعلها خلال أوقات الانتظار هي اكتساب المزيد من المعلومات عن المكان الذي ستزوره، من المؤكد أنك كلما قرأت أكثر وبحثت عن المدينة او البلد التي ستسافر لها ستكتشف أمورًا مثيرة للاهتمام ومفيدة لك. 

 

 

الاسترخاء
 المسافرون المحترفون، أولئك الذين يُمضون أوقات طويلة في التنقل بين المطارات والبلدان، لديهم تكنيك مميز في قتل الوقت والاسترخاء بينما الناس حولهم في عجلة من أمرهم. فالاسترخاء أحد الأنشطة التي لا يستطيع أن يمارسها الجميع. 

 

 

قراءة الكتب 
 يُفضل أن تُحمل عددًا من الكتب أو المقاطع الصوتية على موبايلك، قبل سفرك لتشغل وقتك في المطار أو الاستماع إلى مقاطع بودكاست عبر الإنترنت خلال انتظارك في المطارات. بعض الناس يُفضلون القراءة من الكتب مباشرةً وبالتالي يُحافظون على شحن الهاتف للحالات الطارئة والمكالمات الضرورية.

 

 

أخرج ما بداخلك
 العديد من الأنشطة يُمكن القيام بها لقتل الملل في المطار وتمضية الوقت دون أن تشعر به. فلا تجعل نفسك مقيدًا بطريقة أو أخرى وإنما حرِّك الإبداع الداخلي لديك، فيمكنك استغلال الوقت في القيام بموهبة ما لك.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً