أخفاء الاعلان

أين تقضي شهر العسل في إندونيسيا؟

طقس العرب GO 2016-09-16 2016-09-16T10:18:49Z
إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
مُدون في طقس العرب
أين تقضي شهر العسل في إندونيسيا؟

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- شهر العسل المثالي في إندونيسيا يعني الاستيقاظ على مشهد الشروق على شاطئ رملي، الصعود إلى أعلى القمم البركانية، المشي بين مدرجات الأرز، التمتع بالثقافة الملونة والانغماس في جلسات السبا الفاخرة.. أشياء لا ينبغي أن تفوتكما في رحلة العمر، خصوصا وأنها بلاد يمكنكما زيارتها طيلة أيام السنة.

 

في جزيرة جاوة، يمكنكما أن تشاهدا مجموعة من أجمل الإبداعات البشرية وأكثرها إثارة في جنوب شرق آسيا، بدءًا من جاكرتا العاصمة المذهلة إلى المعابد القديمة المثيرة للإعجاب مثل بوروبودور وبرامبانان في يوجياكارتا. وتقدم جاوة أيضا مجموعة من المعالم الطبيعية الخلابة متمثلة في عدد من الشلالات والمرتفعات والبراكين النشطة في أماكن مثل باندونغ والحديقة الوطنية برومو-تنغار بالقرب من سورابايا.

 

يمكن لمحبي الحياة البرية زيارة جزيرة سومطرة ومنطقة كاليمانتان الواقعة بجزيرة بورنيو، حيث يمكن مراقبة إنسان الغاب "أورانغ-اوتان" في بيئتها الطبيعية، ويمكنك التنقل أيضا في رحلات بحرية إلى جزر كومودو وفلوريس لمشاهدة التنين الضخم "كومودو"، مع توفر أماكن ممتازة للغوص في محيط تلك الجزر.

 

جزر بالي، لومبوك، وجيلي ربما تكون هي جزر العرسان الأكثر كلاسيكية في إندونيسيا، فالسمعة التي تملكها بالي في مشهد الشاطئ تقدم لكما تفاؤلاً له ما يبرره، ولكن الجزيرة توفر أيضا مشاهد أخرى كثيرة من السواحل البكر إلى المناظر الطبيعية الرائعة والتراث الثقافي المنتشر وعلاجات السبا وغيرها.

 

أما جزر لومبوك وجيلي الثلاث فهي جميعا تعتبر أماكن تنافس جزيرة بالي وتقدم بدورها إقامة فاخرة للراغبين في قضاء شهر عسل مريح.

 

المنطقة التي ننصح بها لتجربة أكثر روعة وإذهالا تكون مرة واحدة في العمر، هي الوصول إلى جزر سيلاوسي أو إلى بابوا الغربية حيث توجد جزر راجا أمبات، وهناك تتعرفان على الثقافات القبلية المثيرة والتنوع البيولوجي المذهل، أماكن رائعة للغوص لن تجد لها مثيلا في العالم.

 

أخبار ذات صلة

ما هي أفضل أوقات السفر إلى اندونيسيا؟

ما هي أفضل أوقات السفر إلى اندونيسيا؟

جزيرة باتام .. وجهة اندونيسية تزداد تألقا

جزيرة باتام .. وجهة اندونيسية تزداد تألقا

بحر البلطيق أحد أقل البحار ملوحة

بحر البلطيق أحد أقل البحار ملوحة

جزيرتان متجاورتان لكن هناك فارق زمني 21 ساعة بينهما

جزيرتان متجاورتان لكن هناك فارق زمني 21 ساعة بينهما