أخفاء الاعلان
2019-07-25T11:03:54Z

إلى أين تذهب في ولاية ألاسكا الأمريكية؟

طقس العرب - تعتبر ألاسكا أكبر ولاية أمريكية، أضحت في الآونة الأخيرة من الوجهات السياحية المميزة في العالم، خاصة أنها تعرف بسياحتها المفتوحة على التضاريس والجبال والغابات والحياة البرية، كما تحوي على الكثير من القرى الصغيرة، احمل حقيبتك و سنطير بك إلى أهم مناطق الجذب السياحي فيها: 

 

عليك بزيارة حديقة دينالي الوطنية من أكبر حدائق الولايات المتحدة الامريكية بأوديتها وأنهارها الواسعة، وسلاسل جبال الألب العالية، هي موطن الدببة الرمادية والذئاب والرنة والأيائل وغيرها من الحيوانات.

 

ثم خذ طريقك لمضيق تريسي ارم  للتمتع برحلة بحرية ممتعة، وبالأنهار الجليدية في حديقة كيناي فيوردس الوطنية، مرورا بطريق ألاسكا السريع، ليستقر بك المطاف في متحف جامعة ألاسكا الشمالية شمال فيربانكس والذي يقدم أكثر من مليون قطعة أثرية تاريخية.

 

في الجنوب الشرقي من ألاسكا عليك بزيارة الممر الداخلي الذي يحوي مناظر رائعة من الأنهار الجليدية والجبال والمحيطات وهو موطن للحياة البرية باميتاز، ومن هنا يمكنك مواصلة سيرك في طريق دالتون السريع، والذي يمر على خط العرض الشمالي، حيث ستتمتع هنا بـ 24 ساعة من الظلام في الشتاء و 24 ساعة من النهار في الانقلاب الصيفي.

 

وإذا كنت من هواة التسلق والمشي والرياضات المائية فعليك بشد أحزمتك إلى محمية سانت فرانجيل وحديقة إلياس الوطنية وهي أكبر وأشهر الحدائق الوطنية المترامية الأطراف في ألاسكا، لتشق طريقك بين مسار إديتارود التاريخي الوطني وهو عبارة عن شبكة من المسارات الجليدية يصل مجموعها إلى أكثر من 2300 ميل.

 

ثم قم بزيارة سيوارد، القرية الجذابة، ولا تنسى زيارة أعمدة الطوطم في حديقة الطوطم التاريخية بوليت ستيت، من جهة أخرى إذا كنت من عشاق الفن والموسيقى ننصحك بزيارة مركز ألاسكا للتراث الأصلي،

وللتمتع أكثر بالمناظر الرائعة عليك أن تستقل القطار.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store