إخفاء الإعلان
2019-01-07T09:21:45Z

االاثنين - الثلاثاء | استمرار الاجواء الغير المستقرة على مصر وتتحسن تدريجياً اعتباراً من الأربعاء

تستمر الاجواء الغير مستقرة على شمال مصر بمشيئة الله اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء حسب آخر معطيات النماذج العددية، حيثُ تكون الفرص واردة اليوم الاثنين لهطول زخات من المطر التي قد تكون رعدية خفيفة الشدة على السواحل الشمالية مع استمرار هبوب رياح نشطةالسرعة مع هبات تكون غربية إلى جنوبية غربية التي قد تعمل على اثارة الغبار والاتربة على أجزاء متفرقة من محافظات شمال مصر.

 

اعتباراً من يوم الثلاثاء تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد بحيث تتهياً الفرص لهطول زخات من المطر من خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات مطروح والاسكندرية وشمال الدلتا وقد تصل الفرص لتكون خفيفة على محافظات وسط الدلتا والقاهرة مع استمرار هبوب الرياح الغربية إلى جنوبية غربية التي تكون نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والتي تعمل على اثارة الغبار والاتربة وتدنٍ ملحوظ في مدى الرؤية الافقية على محافظات وسط الدلتا والقاهرة وشمال القناة وشمال سيناء.

 

ويُتوقع خلال يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب نشاط الرياح السطحية ارتفاع مستوى الأمواج على سواحل البحر المتوسط من 2.5 - 3.5 متر خاصة على سواحل مطروح والأسكندرية.

وان شاء الله من يوم الأربعاء تستقر الأجواء نسبياً وتدريجيا مع بقاء الطقس بارد إلى بارد نسبي نهاراً ويكون بارد إلى شديد البرودة ليلاً والله أعلم.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store