أخفاء الاعلان
2019-05-08T18:07:46Z

اكتشف معنا.. نيوبورت في رود آيلاند الأمريكية

طقس العرب  نيوبورت هي مدينة ساحلية جميلة في ولاية رود آيلاند الأمريكية، تتميز بالشواطئ الجميلة والمنحدرات الصخرية والعديد من المعالم التاريخية مثل القلعة القديمة، وتشتهر بقصورها ومناظرها الطبيعية الجميلة وفرصها للتسوق، كما أنها تعرف أيضًا باستضافة مهرجان نيوبورت الشعبي ومهرجان الجاز والعديد من المهرجانات والمعارض الأخرى.

 

إنها وجهة سياحية راقية تبرز فيها الشوارع المرصوفة بالحصى والأرصفة المبنية من الآجر وسط المدينة، تضم العديد من المتاجر والمعارض والمطاعم الكبرى، وجميعها تقع على طول المياه، بحيث تقع نيوبورت في الطرف الجنوبي لجزيرة أكيدناك وتحيطها مياه المحيط من الشرق والغرب والجنوب.

 

 

ممشى الجرف الشهير وتجربة الأربعون خطوة

أنشئ كليف ووك في عام 1975 بطول 5.6 كيلومترا، ليكون الممر وجهة مميزة لمحبي المشي وسط أجمل المناظر الموجودة في نيو إنجلاند، إنه ممشى رائع يسمح برؤية المحيط الأطلسي ومشاهدة الحياة البرية في كل مكان ناهيك عن الكثير من القصور المصطفة على الساحل والتي تمثل نماذج رائعة من الهندسة المعمارية.

 

ولا يفوت زوار الممشى البحث عن الأربعين خطوة، وهي مجموعة خفية ومدهشة من السلالم التي تؤدي مباشرة إلى المحيط أدناه، والتي كانت خلال العصر الذهبي في نيوبورت مكانًا لتجمع الخدم والعمال من القصور القريبة.

 

حديقة بريتون بوينت ستايت بارك

في أوشن درايف وعلى بعد 10 أميال بالسيارة على طول الطريق المحاذي لشواطئ نيوبورت الجميلة، سترى معالم طبيعية مدهشة، بداية من الجسر الأخضر والشواطئ الخاصة كشاطئ جوسبيري ، هازاردز ، وبيلي، ثم وصولًا إلى منتزه برينتون بوينت، وفندق كاسل هيل إن والمنازل الرائعة التي تعانق الخط الساحلي.

 

وتوفر حديقة برينتون بوينت العامة على ساحل نيوبورت في رود آيلاند مناظر خلابة مطلة على المحيط الأطلسي ومنارة بريفتيل في جيمس تاون وغروب الشمس الرائع ومجموعة واسعة من الأنشطة كطاولات النزهة أو الطيران بالطائرة الورقية أو المشي لمسافات طويلة أو تسلق الصخور أو صيد الأسماك أو التقاط الصور أو مجرد الجلوس والاسترخاء.

 

حصن وحديقة فورت آدامز في نيوبورت

يقع في لينكولن درايف ويمكن بلوغه بالسيارة أو التاكسي المائي من ميناء نيوبورت هاربور، إنه أكبر حصن ساحلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو جزء تاريخي ممتع في نيوبروت سواءً للبالغين والأطفال من جميع الأعمار.

 

يرجعُ بك حصن فورت آدامز إلى أكثر من 180 عامًا من التاريخ والهندسة المعمارية الجميلة، ويسلط الضوء في أحد متاحفه على الأكاديمية البحرية الحربية،  إلى جانب إطلالة مذهلة على ميناء نيوبورت وخليج ناراجانسيت.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store