أخفاء الاعلان
2019-04-13T17:21:08Z

الأحد: انخفاض ملحوظ في درجات مع استقرار بالأجواء

 

الأحد-طقس العرب: - انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتكون حول إلى أقل من معدلاتها على معظم المناطق ليسود طقس معتدل إلى بارد نسبياً على السواحل الشمالية والدلتا ومعتدل على القاهرة ومدن القناة وسيناء، بينما يسود طقس حار على الصعيد وجنوب البحر الأحمر ويكون بارد إلى بارد نسبيا ليلاً على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة ومعتدل على الصعيد.

 

يتراجع تأثير المنخفض الخماسيني مع تحركه إلى البحر المتوسط وتتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي مما يعمل على استقرار الأجواء حيث تتكاثر السحب المنخفضة والعالية على شمال البلاد مع فرصة لسقوط زخات من الأمطار على الصحراء الغربية والحدود الشمالية الغربية مع ساعات المساء.

 

الرياح تكون شمالية غربية نشطة السرعة على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة، بينما تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على مدن القناة وشمال سيناء، وتكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة على وسط وجنوب الصعيد.

 

يتوقع أن تتزايد فرص تكون الضباب على بعض المناطق من السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة والقاهرة وشمال ووسط سيناء مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر من يوم الاثنين.

 

الأمواج تكون معتدلة إلى عالية بالبحر الأبيض مما يعمل على اضطراب حركة الملاحة وبعض الأنشطة البحرية بينما تكون هادئة إلى معتدلة على البحر الأحمر مهيأة لمعظم الأنشطة البحرية.

 

كما يمكنكم متابعة آخر التحديثات لصور الاقمار الاصطناعية عبر : http://bit.ly/2MOZuDb

ولا تنسوا بمشاركة آخر تحديثات الطقس لديكم عبر انت الراصد.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store