أخفاء الاعلان
2019-06-27T15:37:36Z

كاليفورنيا... الأماكن والأنشطة السياحية في مقاطعة نابا

طقس العرب - تقع مقاطعة نابا على خليج سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، وتبعد مدينة نابا 50 ميلاً إلى الشمال من مدينة سان فرانسيسكو في الطرف الجنوبي من وادي نابا الخلاب.

 

المعالم السياحية في مقاطعة نابا، كاليفورنيا

 

من أهم المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في نابا: متحف نابا لرجال الإطفاء، والمتاهة في الكنيسة الميثودية وهي نسخة طبق الأصل عن المتاهة الموجودة في كاتدرائية شارتر.

 

وإذا كنت من رواد معارض الفنون فلا تفوت معرض كوينت كوردير للفنون الجميلة الذي يفتتح أبوابه يوميا من 11 صباحًا إلى 5 مساءً ويضم لوحات راقية وملهمة ومنحوتات ورسومات بأسلوب الواقعية الرومانسية المعاصرة.

 

كما يمكن لمحبي الموسيقى أن يتوجهوا إلى دار أوبرا نابا فالي في الشارع الرئيسي للمدينة، أو إلى نابا فالي سيمفوني التي تؤدي روائع الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب وتكون العروض في مسرح لينكولن في يونتفيل.

 

مي وي سبا هو منتجع صحي خاص وحصري معترف به كواحد من أفضل المنتجعات الصحية في وادي نابا وهو يوفر تجربة سبا فريدة حقًا، كما يوجد أيضًا منتجع آخر باسم مي وي سبا آند ماساج وهو يوفر طعمًا فريدًا وحقيقيًا لوادي نابا.

 

أنشطة سياحية رائعة في نابا فالي

 

المشي في منتزه ويستوود هيلز المتواجد في طريق براونز فالي وشارع لوريل هو واحد من الأنشطة المفضلة للكثيرين، حيث يستطيعون الحصول على مناظر جميلة للوادي من مسارات هذه الحديقة. كما يمكن الانضمام إلى جولات الدراجات التي تكون برفقة مرشد سياحي ليوم واحد أو في إطار حزم العطلات.

 

لا تفوت أيضًا ركوب القطار بمختلف عرباته المقدمة في رحلة ذهابًا وإيابًا إلى سانت هيلانة على بعد 36 ميلًا من مدينة نابا، ومن الأنشطة الأخرى الرحلات البحرية مع نابا ريفر أدفنتشر في حديقة كينيدي بارك، وتكون الرحلات بصحبة مرشدين في قوارب كهربائية او على متن قوارب الكاياك الموضوعة للإيجار.

 

وتتوفر مقاطعة نابا أيضًا على فرص رائعة لركوب البالون في وادي نابا شمال يونتفيل، وركوب المروحية مع بريدج فورد للطيران في مطار نابا فالي في منتصف الطريق بين نابا وفاليجو، كلاهم نشاطان مميزان بفرصة مشاهدة نابا فالي من الجو.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store