أخفاء الاعلان
2019-06-25T18:00:40Z

الأنشطة السياحية والحمامات المعدنية في ديفون الفرنسية

طقس العرب - هي مدينة تجمع بين سهولة الوصول إلى جنيف ومسارات جبال الألب والبحيرة الجميلة، تنام على سفح جبال جورا الألب وتسمى أيضًا بمدينة ديفون لي بان، أو ديفون الحمامات لكونها منتجعا سياحيًا علاجيًا بفضل الحمامات الحرارية المتوفرة، هي أيضًا موقع لبحيرة ديفون.

 

تقع مدينة ديفون الفرنسية في رون ألب، جنوب شرق فرنسا على الحدود السويسرية، على بعد 15 كيلومترا فقط شمال مدينة جنيف، مما جعلها مكان إقامة لزوار جنيف، إضافة إلى أنها وجهة سياحية تفتخر بكثير من مواقع الجذب السياحي.

 

إن أسهل طريقة للتجول داخل ديفون تكون مشيا على الأقدام، خاصة إذا كنت تقيم في فندق وسط المدينة، لأنه من المحتمل أن تكون قد وصلت إلى وجهتك بدل تضييع الوقت في إيجاد مكان لركن السيارة الخاصة بك، كما أن المشي فرصة ممتعة للتعرف على مختلف المقاهي والمتاجر.

 

الأنشطة السياحية في ديفون

 

تشتهر ديفون بحماماتها الحرارية، ففي عام 1848 بدأ الطبيب بول فيدارت في استخدام الوصفات الطبيعية والينابيع الحارة لتوفير مجموعة متنوعة من العلاجات للمرضى، وها هي المحطة الصحية تعمل منذ 150 عامًا وتقدم اليوم الجاكوزي والساونا والحمام الشمسي والاستلقاء تحت أشعة الشمس ومعهد للتجميل، فضلاً عن الجيم المائي وأنشطة ودروس اللياقة البدنية واليوغا والاسترخاء.

 

كما تضم المدينة أيضًا بحيرة اصطناعية مع شاطئ مفتوح من يونيو إلى سبتمبر، حيث يُمكن للزوار استئجار الزوارق وقوارب التجديف، وفي محيطها مسار مرصوف مخصص للمشي السريع والركض وركوب الدراجات والتجول بعربات الأطفال لاستكشاف شواطئها.

 

ويعتبر السوق الذي يفتح كل يوم أحد على طول الشارع الكبير "غراند رو" وجهة مميزة أيضًا لمحبي التعرف على حياة السكان المحليين، حيث يوفر البائعون الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية والأطعمة الجاهزة والخبز والزهور، ناهيك عن البضائع الأخرى مثل الملابس والإكسسوارات والتحف.

 

كما أن ديفون تقع  على مسافة قصيرة من فيرسوا حيث يمكنك زيارة مصنع الشوكولاتة فافارغر ودخول متجره لشراء بعض الشوكولاتة السويسرية الممتازة بخصومات تبلغ حوالي 20 إلى 30 بالمائة.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store