أخفاء الاعلان
2019-08-30T13:02:21Z

الإعصار دوريان يجبر ترامب على إلغاء زيارته المُقررة إلى بولندا

طقس العرب - سنان خلف - يواصل اعصار دوريان تقدمه عبر البحر الكاريبي مُستمداً المزيد من الطاقة من حرارة المياه، ليتطور اعصار دوريان إلى اعصار الدرجة الثالثة، مع توقعات بتحوله إلى عاصفة كُبرى خلال اليومين القادمين، حيثُ يتوقع أن يتحوّل إلى إعصار من الدرجة الرابعة ما بين يومي السبت والأحد.

 

الإعصار دوريان يجبر ترامب على إلغاء زيارته إلى بولندا  

 

ومع التطور المتسارع في مسار وشدة اعصار دوريان اضطر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إلى إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى بولندا بسبب إعصار دوريان الذي يقترب من سواحل فلوريدا.

 

شاهد أيضا ..

 إعصار دوريان يزداد خطورةً ويتوجه صوب ولاية فلوريدا الأمريكية كإعصارٍ من الدرجة الرابعة‎ 

اعصار دوريان يتطور سريعاً ويتحرك نحو فلوريدا .. وقنصلية الإمارات تُحذر رعايها من خطور الوضع 

 

ترامب: أولويتنا القصوى هي سلامة الناس وأمنهم خلال اعصار دوريان

 

وقال ترامب في تصريح له في البيت الأبيض: “أولويتنا القصوى هي سلامة الناس وأمنهم”، كما أكد ترامب على أن نائبه مايك بنس سيتوجه إلى بولندا بدلا منه، وأنه سيبقى في البلاد طيلة فترة تأثير اعصار دوريان على المنطقة 

 

إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا تحسباً لإعصار دوريان 

 

وأعلن حاكم ولاية فلوريدا حالة الطوارئ في جميع مقاطعات الولاية، محذرا ملايين الأشخاص الذين يعيشون في الولاية بأنه من الضروري الاستعداد للإعصار دوريان.

 

إعصار دوريان قد يتطور للدرجة الرابعة 

 

وبحسب توقعات النماذج العددية المشغلة لدى طقس العرب، فإن اعصار درويان سيتطوّر ليُصبح من الدرجة الرابعة، على أن يضرب كل من الباهاما وولاية فلوريدا الأمريكية يوم الاثنين الموافق لـ 2 سبتمبر 2019.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store