إخفاء الإعلان

الجمعة: طقس ربيعي دافئ ومستقر على معظم المناطق

2019/04/11

 

الجمعة-طقس العرب: - ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لتبقي حول من معدلاتها على معظم المناطق ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والدلتا وحار نسبياً على القاهرة ومدن القناة وسيناء، بينما يسود طقس حار على الصعيد وجنوب البحر الأحمر ويكون معتدل إلى بارد نسبيا ليلاً على معظم المناطق.

 

 

يستمر تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي مما يصاحبه أجواء صافية ومشمسة على معظم المناطق مع بدء تأثر غرب البلاد بمنخفض خماسيني مع ساعات المساء.

 

الرياح تكون شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على شمال سيناء ومدن القناة والقاهرة مثيرة للغبار الخفيف على بعض هذه المناطق، بينما تكون جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على غرب البلاد والسواحل الشمالية الغربية مثيرة للغبار الخفيف على أقصي غرب البلاد، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة على مدن البحر الأحمر.

 

يتوقع تكون الضباب على بعض المناطق من شمال الدلتا والسواحل الشمالية ومدن القناة والقاهرة وشمال سيناء مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر من يوم الجمعة.

 

الأمواج تكون هادئة إلى معتدلة بالبحر الأبيض مما يهيأ الفرصة لمعظم الأنشطة البحرية بينما تكون معتدلة إلى عالية على البحر الأحمر حيث تعمل على اضطراب حركة الملاحة.

 

كما يمكنكم متابعة آخر التحديثات لصور الاقمار الاصطناعية عبر : http://bit.ly/2MOZuDb

ولا تنسوا بمشاركة آخر تحديثات الطقس لديكم عبر انت الراصد.