أخفاء الاعلان
2019-04-26T22:55:37Z

السبت | طقس حار على معظم انحاء مصر والحرارة قد تتجاوز حاجز 36 مئوية

طقس العرب - احمد سالم - طقس يوم السبت الموافق 27-04-2019 ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الاجواء صيفية حارة على معظم المناطق وتكون درجات الحرارة أعلى بكثير من معدلاتها خلال هذه الفترة من العام، حيث يسود طقس حار نسبياً على السواحل الشمالية وشمال الدلتا ويكون حار على باقي المناطق، بينما يكون الطقس معتدلاً إلى دافيء على معظم المناطق مع ساعات الليل.

 

 

 

يستمر تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي متركز غرب البلاد على زيادة اندفاع تيارات هوائية حارة قادمة من الصحراء الغربية تعمل على زيادة الأجواء الحارة على البلاد حيث يسود طقس مستقر ومشمس وصافٍ على البلاد.

 

 

الرياح تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة على سيناء ومدن القناة والدلتا والقاهرة والسواحل الشمالية، بينما تكون شمالية نشطة السرعة على صعيد مصر مع هبات وقد تكون مثيرة للغبار والأتربة بشكل خفيف في بعض هذه المناطق خاصة المناطق الداخلية والتي لها طابع صحراوي. بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية نشطة السرعة على سواحل البحر الأحمر، وشمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية على السواحل الشمالية للبحر الاحمر خاصة على مدينة رأس غارب.

 

 

الأمواج بالبحر الأبيض تكون هادئة إلى معتدلة مما يسمح بانتظام حركة الملاحة ومعظم الأنشطة البحرية، بينما تكون عالية بالبحر الأحمر خاصة على السواحل الشمالية مما يؤثر على حركة الملاحة ومعظم الأنشطة البحرية.

 

يمكنكم متابعة آخر التحديثات لصور الاقمار الاصطناعية عبر : http://bit.ly/2MOZuDb

ولا تنسوا بمشاركة آخر تحديثات الطقس لديكم عبر انت الراصد.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store