أخفاء الاعلان
2019-05-03T17:50:23Z

السبت | طقس مستقر وربيعي معتدل إلى حار نسبي على معظم المناطق

طقس العرب - احمد سالم - طقس يوم السبت الموافق 04-05-2019  يكون الطقس المُتوقع طقس ربيعي مستقر ودافيء إلى حار نسبياً وتكون درجات الحرارة المُتوقعة حول إلى أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام على معظم المناطق، حيث يسود طقس لطيف إلى معتدل على السواحل الشمالية ومعتدل على شمال ووسط الدلتا ومدن القناة ووسط سيناء ومعتدل إلى حار نسبياً على القاهرة وشمال الصعيد ويكون حار نسبياً إلى حار على جنوب الصعيد وجنوب مصر.

 

 

 

يسيطر على البلاد مرتفع جوي يتمركز شمالأ يعمل على استقرار الأجواء مع بقائها ربيعية معتدلة خاصة على شمال مصر، حيثُ يُتوقع ان يتحرك منخفض جوي خماسيني جديد يوم اعتباراً من يوم الاحد القادم بمشيئة الله يعمل على ارتفاع درجات الحرارة مجدداً مع هبوب رياح نشطة محملة بالغبار والاتربة على بعض المناطق.

 

 

الرياح المُتوقعة تكون شمالية شرقية إلى شرقية على شمال مصر معتدلة السرعة ، بينما تكون شمالية ومعتدلة السرعة تنشط في بعض الاحيان على صعيد وجنوب مصر.

 

 

تكون الاحتمالات واردة لتكون الضباب الخفيف على القاهرة والدلتا وعلى مدن القناة وعلى شمال ووسط سيناء مع ساعات الصباح الباكر من السبت خاصة على الطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية.

 

 

الأمواج بالبحرين الأبيض تكون معتدلة ومناسبة لحركة الملاحة وكل الأنشطة البحرية، بينما الأمواج تكون معتدلة عالية بالبحر الأحمر مما قد يعمل على اضطراب البحر وحركة الملاحة.

 

يمكنكم متابعة آخر التحديثات لصور الاقمار الاصطناعية عبر : http://bit.ly/2MOZuDb

ولا تنسوا بمشاركة آخر تحديثات الطقس لديكم عبر انت الراصد.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store