أخفاء الاعلان
2020-03-25T08:24:12Z

السعودية | استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي خلال الأيام القادمة

طقس العرب- تبقى اجزاء واسعة من السعودية تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم استقرار جوي خلال اليومين القادمين حيث تتكاثر الغيوم المتوسطة الارتفاع في عمومالمنطقة الشمالية و الشرقية و الوسطى وتشمل العاصمة الرياض.

 

زخات رعدية متفرقة من المطر على العاصمة الرياض مساء الاربعاء

 

تتاثر العاصمة الرياض بحالة ضعيفة من استقرار جوي منذ يوم الثلاثاء ، حيث هطلت زخات خفيفة و متفرقة من المطر صباح الاربعاء و يتوقع ان تستمر فرص هطول زخات الامطار الخفيفة و المتفرقة نهار و مساء الاربعاء قد يتخللها بعض الرعد احيانا 

 

وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية على العاصمة تعمل على اثارة الاتربة و الغبار وتدني قليل على مدى الرؤية الافقية كما ترتفع درجات الحرارة يوم الخميس لتسجل العاصمة الرياض 32 درجة مئوية كحرارة عظمى. 

 

منخفض جوي خماسيني على تبوك 

 

يتحرك منخفض جوي خماسيني نحو منطقة تبوك قادما من الأراضي المصرية يوم الخميس، حيث سيعمل هذا المنخفض الجوي على تجدد هطول زخات الامطار الرعدية المتفرقة على عموم منطقة تبوك ثم لاحقا نحو منطقة الجوف مساء الخميس.

 

مراقبة حالة حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي على العاصمة الرياض يوم السبت

 

تشير آخر التحديثات الجوية المستلمة لدى طقس العرب الى مؤشرات لتأثر العاصمة الرياض بحالة جديدة من عدم استقرار جوي اعتبارا من يوم السبت حيث تُصحب بزخات رعدية من المطر  ونشاط في سرعة الرياح المثيرة للارتبة و الغبار و سيتم التطرق لتفاصيل الحالة خلال النشرات الجوية اللاحقة. 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store