إخفاء الإعلان

السعودية | الدفاع المدني بتبوك يعثر على جثة المفقود "المنتشري" بأحد الأودية بعد يومين من البحث

2019/01/30

طقس العرب - سنان خلف - تمكنت فرق الدفاع المدني في منطقة تبوك عصر اليوم الأربعاء من العثور على جثة الشاب "حامد المنتشري" الذي فٌقد بالسيول خلال موجة المطار والسيول التي اثرت على المنطقة خلال اليومين الماضيين. 

 

 

وبحسب صحيفة "سبق" فقد صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري، بأنه في تمام الساعة 18:37 من مساء يوم الاثنين الماضي الموافق 22/ 5/ 1440 وردنا بلاغ من أحد المواطنين يفيد فيه بفقدان أحد أفراد عائلته، والذي يبلغ من العمر 22 عاماً، وذلك أثناء تنزهه بمركبته في وادي عيرين على طريق تبوك- البديعة، والذي يبعد نحو 20 كم عن مدينة تبوك.

 

 

وأضاف الرائد "الشمري" أنه على الفور تم تحريك فرق البحث والإنقاذ، وفور الوصول عُثِر على مركبته في حالة انقلاب؛ جراء انجرافها من الوادي، ولم يكن بداخلها أحد. فتم عمل خطة بحث شاملة، ودعم الموقف بإسناد بشري وآلي، كذلك تم استدعاء المتطوعين في أعمال الدفاع المدني، ونشر القوة التي روعيت فيها المناطق المحتمل وجوده بها، واستمر حتى تم العثور على المفقود رحمه الله متوفىً على مسافة تقدر بـ7 كيلومترات تقريباً من بداية نقطة البحث وانقلاب المركبة، قرابة الساعة 1:30 دقيقة ظهر اليوم.

 

 

وأشار "الشمري" إلى أنه تم تسليم الموقع للشرطة لاستكمال إجراءاتهم بحكم الاختصاص منوهاً بأن الدفاع المدني يتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي المتوفى، ونسأل الله أن يرحمه ويتغمده في واسع رحمته.