أخفاء الاعلان
2019-06-21T17:51:34Z

السياحة في كيوا ايسلاند الأمريكية

طقس العرب- لأولئك الذين يسعون إلى العودة إلى المغامرة والرفاهية، هنا كيوا ايسلاند، حيث يمكنهم أن يستمتعوا بالغابات البحرية المحفوظة والكثبان الرملية والمستنقعات حيث تعيش السلاحف والغزلان ذات الذيل الأبيض والطيور البحرية.

 

أين تقع جزيرة كياوا؟

جزيرة كياوا هي منتجع مسور تمتد على مسافة 10 أميال من الشاطئ، فضلا عن مساحات كبيرة من الأراضي الرطبة الجميلة ومشهد النهر الخلاب، إنها واحة من الجمال الطبيعي الذي لم تمسه مشاريع الضيافة في أمريكا.

 

تقع كيوا ايسلاند في مقاطعة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا الأمريكية، وأقرب مطار إليها هو مطار مدينة نورث تشارلستون، ورغم توفر وسائل النقل العام بصفة جيدة ومتكررة، إلا أن فكرة استئجار سيارة خاصة من المطار قد تكون أفضل، لأنه يجعل التجول عبر طرق الجزيرة أكثر حرية، وحتى إلى المواقع القريبة خارج كيوا.

 

أنشطة رائعة في كيوا ايسلاند

 

من المرتفعات المليئة بالأشجار والغابات إلى الشواطئ العذراء، تزدهر الحيوانات في بيئتها الطبيعية الغنية في جزيرة كياوا، فالغزلان والوشق الأحمر والثعالب الرمادية والراكون وثعالب الماء في النهر والعظايا ليست سوى عدد قليل من الحيوانات التي يمكن العثور عليها هنا. وإذا كنت محظوظًا ، فقد ترى سلحفاة بحرية ضخمة الرأس تأتي إلى الشاطئ لتضع بيضها.

 

بالإضافة إلى الشواطئ وفرص مشاهدة الحياة البرية، تُعرف الجزيرة أيضًا بنوادي لعب الجولف، حيث توجد خمسة ملاعب للغولف في المنتجع، بما في ذلك ملعب المحيط الشهير، كما تضم حديقة نايت هيرون بارك التي توفر ملاعب لكرة القدم وكرة سلة ومسبحًا كبيرًا، ومركزان للتنس.

 

وتعد الدراجات أيضًا وسيلة مواصلات شائعة جدًا في الجزيرة، حيث تتيح مسارات الدراجات المعبدة والممتدة لمسافة 30 ميلًا بجانب الشواطئ الرملية المليئة بالزوار فرصة أكبر للتمتع بالمناظر الخلابة في جزيرة كياوا.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store