إخفاء الإعلان
2019-06-01T14:28:12Z

السياحة في مقاطعة والتون (فلوريدا)

طقس العرب – تقع مقاطعة والتون في ولاية فلوريدا الأمريكية على بعد حوالي 50 ميلًا إلى الشرق من بينساكولا وغرب مدينة بنما سيتي، وتعتبر ديفونياك سبرينغس أكبر مدينة في المقاطعة التي تُعرف على أنها وجهة سياحية جميلة تضم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن القيام بها خلال زيارتك.

 

إذا كان البعض ياتي من أجل الحدائق والمحميات الطبيعية فإن أغلب زوار مقاطعة والتون يأتون من أجل فرص التسوق الرخيصة أو للتمتع بالشواطئ الجميلة التي توفر فرصًا لممارسة الرياضات المائية والاسترخاء، بدءًا من السباحة والتجديف بالكاياك وحتى تسلق الكثبان الرملية ورصد الطيور النادرة على طول طريق غريت فلوريدا بيردينغ.

 

الحدائق الوطنية

 

يرغب زوار مقاطعة والتون في مشاهدة الحدائق الوطنية والولائية، مثل الغابة الوطنية شوكتاواتشي، وحديقة إيدن جاردنز ستيت بارك التي تعتبر موقعًا تاريخيًا يقع في بوينت واشنطن، وحديقة بحيرة دير الولائية، وحديقة غرايتون بيتش الولائية، ومحافظة توبسيل هيل البيئية، كما يفضل آخرون تتبع مظاهر زراعة الكروم في مزارع شاتوكوا الشهيرة.

 

التسوق في محلات الأوتلت سيلفر ساندز

 

مجمع متاجر سيلفر ساندز هو الأكبر من نوعه في الولايات المتحدة، ويضم أكثر من 100 متجر منها رالف لورين، تومي هيلفيغر، بانانا ريبابليك، بروكس براذرز، وغيرها من متاجر الأوتلت التي توفر خصومات كبيرة جدًا، حتى أن الحافلات السياحية تجلب مجموعات من المسافرين القادمين من خارج المدينة لقضاء عطلة تتوفر على فرص هائلة للتسوق.

 

شواطئ مقاطعة والتون فلوريدا

 

تقع الحدود الجنوبية لمقاطعة والتون على خليج المكسيك، وبالتالي فإن هناك العديد من الشواطئ على طول هذا الخط الساحلي والعديد من الأماكن للإقامة وقضاء عطلة استرخاء تحت أشعة الشمس الساطعة وعلى الرمال البيضاء والمياه الدافئة.

شاطئ روزماري على سبيل المثال يضم العديد من الشقق والمنازل الشاطئية لتأجير العطلات إضافة إلى المطاعم الراقية ومراكز التسوق، وبدوره يعتبر شاطئ سيسايد الراقي وجهة لعشاق المعارض الفنية ومحلات الطعام الفاخرة والمسرح الاحترافي.

 

ساحل الزمرد

 

تسمى الشواطئ الرملية البيضاء في مقاطعة والتون، المنتشرة على طول الطريق 30-A، "ساحل الزمرد" بسبب لون مياهها الأخضر الفاتح، ومن بين هذه الشواطئ هناك روزماري، سانتا روزا بيتش، ميرامار بيتش لعشاق الإبحار وركوب الأمواج، وشاطئ بلو ماونتن بيتش حيث توجد أعلى نقطة على طول خليج المكسيك في فلوريدا وتوفر مناظر شاملة للساحل.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store