إخفاء الإعلان
2019-05-12T21:41:57Z

بالصور: أفضل 10 أماكن سياحية في تورنتو

طقس العرب - للحصول على عرض جميل بعين الطير، عليك الصعود إلى أحد طوابق المراقبة في برج سي أن تاور، هناك يمكنك تذوق المشروبات الغازية الأصلية التي تشتهر بها تورنتو في كندا، انطلق منها لاكتشاف الحي التاريخي ثم سوق سان لاورنس للحصول على أفضل المأكولات الكندية.

 

 أما فيما يتعلق بالترفيه للأطفال فهناك بالتأكيد العديد من عوامل الجذب مثل حديقة الحيوان ومركز أونتاريو للعلوم.

 

1- جزر تورنتو

 لأخذ قسط من الراحة بعيدًا عن صخب أكبر مدينة في كندا، هي ثلاثة جزر متصلة ببعضها البعض، سنتر وألغوكين ووارد  والتي توفر مناطق واسعة للنزهات والشواطئ والرياضات والأنشطة

 

2- سوق سانت لورانس

 يقع في المدينة القديمة التاريخية في تورنتو، وقد بني منذ القرن السابع عشر ليكون بمثابة المركز الاجتماعي للمدينة.

 

3- مركز هاربورفرونت

 الذي تحول من محطة شحن مهجورة إلى حي راقي يعج بالأنشطة والعروض الفنية، وهو يمتد على طول ضفاف بحيرة أونتاريو ، كما أنه يوفر العديد من المطاعم والحدائق الصغيرة.

 

4- قاعة الشهرة للهوكي

 وهي مكان لمحبي المتاحف والرياضة، ولجميع من يؤمن بأن الرحلة إلى تورنتو أو كندا بشكل عام لا تكتمل بدون جرعة من لعبة الهوكي.

 

5- حديقة حيوان تورنتو

 وهي من أكبر وأفضل حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية في العالم، منشأة مترامية الأطراف في سكاربورو تضم أكثر من 5 آلاف حيوان ينتمي لأكثر من 450 نوعًا.

 

6- كاسا لوما

 وجهة تاريخية لمحبي القلاع، حيث بنيت أوائل القرن العشرين وكلفت أكثر من 3.5 مليون دولار، وتعتبر اليوم القلعة الوحيدة كاملة الحجم في شمال تورنتو.

 

7- برج CN

 يبلغ ارتفاعه 553 مترًا ويوفر إطلالة مدهشة على أفق مدينة تورنتو وتوجد به أربعة مناطق للمراقبة هي القاعة الارضية الزجاجية ومستوى LookOut ومنطقة المطعم 360 ثم سكاي بود SkyPod، ويحتضن أكثر النشاطات جرأة وهو المشي على الحافة في  EdgeWalk.

 

8- متحف أونتاريو الملكي

 وهو متحف لا بد من زيارته  من قبل هواة التاريخ، أنشئ عام 1912 ويضم أكثر من ستة ملايين قطعة أثرية مما يجعله أكبر متحف في كندا للثقافات العالمية والتاريخ الطبيعي.

 

9- مركز أونتاريو للعلوم

 يقدم تجربة تعليمية مرفقة بالعروض التفاعلية، حيث يمكن للزائرين تجربة كرسي الصواريخ، واستكشاف القبة السماوية ولمس الإعصار في تجربة Living Earth وغيرها.

 

10- حدائق تورنتو النباتية

 تعد مكانًا رائعًا للزائرين والعائلات من جميع الأعمار، للاسترخاء والمشي ومشاهدة الزهور الرائعة بين الحدائق والمخيمات الطبيعية وسوق المزارعين وغيرها.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store