أخفاء الاعلان
2019-05-09T20:06:40Z

بالفيديو: كابو سان لوكاس.. الوجهة الرومانسية في المكسيك

طقس العرب - هذه هي كابو سان لوكاس في المكسيك .. لقد أصبحت شواطئها البيضاء ومياهها الفيروزية ومنحدراتها الحجرية المدهشة وخلفية "نهاية الأرض" أو لاندز إند من الأكثر  الأماكن روعة في شبه جزيرة باخا كاليفورنيا في شمال غرب المكسيك.

 

يمكنك ركوب الزوارق بجوار الدلافين والحيتان أو القيام بأنشطة سياحية لا حصر لها، كالتزلج على الماء وركوب الزوارق والتزلج الهوائي والغطس وركوب الأمواج شراعيًا وركوب الخيل والمشي إلى الشاطئ. أما خارج حدود المدينة، فستجد نفسك محاطًا بالصبار المكسيكي العملاق وطيور كاراكارا والعديد من الروائع الطبيعية الساحرة.

 

لاندز إند (الأركو) في كابو سان لوكاس

 

تقع في الجنوب من كابو سان لوكاس وهي مجموعة من التكوينات الصخرية التي تكونت بفعل الرياح العاتية وأمواج البحار في شبه جزيرة باخا الجنوبية، إنها وجهة رائعة للأزواج الباحثين عن مكان رومانسي لمشاهدة غروب الشمس.

 

أفضل طريقة للاستمتاع بمشاهدة هذه المنطقة ذات المناظر الخلابة تكون باستقلال إحدى سيارات الأجرة المائية أو الانضمام إلى جولات القوارب التي يتوفر بعضها على قاع زجاجي للتمكن من مشاهدة الحياة البحرية.

 

سان خوسيه ديل كابو.. المدينة القديمة

 

يقول الكثيرون إن سان خوسيه ديل كابو هي أخت كابو سان لوكاس التوأم، ويصفها البعض بأنها أكثر أناقة، وهي الجزء القديم من المدينة وتقع جنوب المطار مباشرة، تعرف باسم "المدينة القديمة" وتزداد تألقًا بالجو المكسيكي التقليدي المثير للإعجاب، إضافة إلى منتجعاتها الفاخرة الجديدة.

 

ودائمًا ما يفكر زوار كابو سان لوكاس في الهرب من صخبها إلى سان خوسيه حيث يقضون بعض الوقت في ساحة البلدة المعروفة باسم بلازا ميخاريس والتي تحتوي على كنيسة وقاعة المدينة إلى جانب العديد من المطاعم والمحلات التجارية الساحرة.

 

إذا كنت ترغب في التوجه إلى الشاطئ، فإن بلايا بالميلا ووبلايا سنتا مرايا القريبين يوفران مياه دافئة وحياة برية ممتازة للسباحين ومحبي الغطس، كما تشتهر سان خوسيه أيضا بملاعب الغولف، ويمكن العثور على أفضل المطاعم في المنطقة في سان خوسيه ديل كابو أيضًا.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store