أخفاء الاعلان
2019-04-30T20:02:02Z

بالفيديو: لماذا عليك زيارة سيجنال هيل في كيب تاون؟

طقس العرب - سيجنال هيل هو تلة مسطحة شهيرة في كيب تاون تقع بجانب رأس  الأسد "ليونز هيد"، كما أنها تشكل جزءًا من جبل  الطاولة، هنا أيضًا حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل الإطلالات على المدينة، الطيران الشراعي، الطيران المظلي أو الاستمتاع بجمال الطبيعة فقط.

 

حصلت سيجنال هيل على اسمها بفضل موقعها العالي فوق شبه الجزيرة، حيث تم استخدام أعلام الإشارة لتوصيل تحذيرات الطقس إلى السفن أدناه، وبدورها كانت السفن تتواصل باستخدام أعلام الإشارة لطلب المساعدة. كما أن هذا المكان هو الذي يتم فيه إطلاق مدفع الظهيرة الشهير.

 

لماذا عليك زيارة سيجنال هيل كيب تاون؟

يطلق علي سيجنال هيل أحيانًا اسم ورك الأسد "ليونز رامب"، وهو عندما يجتمع إلى جانب رأس الأسد يشبه الأسد النائم أو ابو الهول ، ويُظهر مقطع الفيديو الجوي الرائع أسفله، سحر الطبيعة في سيجنال هيل وليونز هيد، تستطيع إلقاء نظرة على ما يمكن أن تشاهده في هذه الوجهة المثيرة، ثم تواصل المطالعة.

 

سواء كنت تزور مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا للمرة الأولى، أو كنت تعيش في هذا الجزء من العالم طوال حياتك، يجب على الجميع زيارة سيجنال هيل مرة واحدة على الأقل، ومن الأشياء التي يجب رؤيتها والتي يمكنك القيام بها ما يلي:

 

التمتع بالإطلالات المذهلة

هي بقعة شعبية تضم منطقة كبيرة لركن السيارات، إلى جانب منصة مشاهدة واسعة تتضمن طاولات وأماكن أكثر هدوءًا. كثير من الناس يأتون إلى هنا عند غروب الشمس ولكن بمقدورك زيارة المكان في كل الأوقات للاستمتاع بالمناظر، يمكنك المشي إلى هنا وإذا كنت ترغب في الصعود أكثر يمكنك الوصول إلى  ليونز هيد.

 

مدفع الظهيرة "نون غان"

إذا كنت تقيم في وسط المدينة أو على الواجهة البحرية أو في بوكاب أو دي واتركانت، فسوف تسمع دويًا هائلًا عند الظهر، إنه صوت المدفع القديم الذي لا يزال يعطي إشارة وقت الغداء كل يوم على الساعة 12:00 منذ سنة 1806.

 

الاستمتاع بالطبيعة

سيجنال هيل هو أيضًا مكان رائع للاستمتاع بنزهة لطيفة في الطبيعة العذراء، إنه واحد من الأماكن القليلة في العالم التي ستجد فيها بعض النباتات الصخرية المهددة بالانقراض والتي كانت ذات يوم من النظم الإيكولوجية السائدة في سيتي باول.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store