إخفاء الإعلان
2019-06-13T21:00:10Z

بونتا كانا .. أطول ساحل من الرمال البيضاء في الكاريبي

طقس العرب - تُعتبر مدينة بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان أرض الراحة والاسترخاء بجانب البحر، حيث تنعم بواحد من أطول سواحل الرمال البيضاء في منطقة البحر الكاريبي، تتخللها أشجار جوز الهند الباسقة.

 

هنا، حيث يلتقي المحيط الأطلسي بمنطقة البحر الكاريبي، من الطرف الشمالي في أوفيرو آلتو إلى الجنوب في كاب كانا، تتوفر المنتجعات الشاملة وفنادق البوتيك للفئات المتوسطة، هنا تتوفر الراحة والحياة العصرية على شاطئ البحر.

 

يستمتع المسافرون برفقة عائلاتهم بمراكز الترفيه المصغرة والمتنزهات المائية للأطفال، بينما خُصصت للأزواج فقط مواقع رائعة لشهر العسل في أرض الأحلام، مع إقامة معزولة على شاطئ البحر لإقامة رومانسية للغاية.

 

الأمر لا يتعلق فقط بالمرح تحت أشعة الشمس، وبالرمال الناعمة تحت أصابع قدميك، والمياه الصافية للسباحة والصيد والغوص لمشاهدة الحياة البرية وحطام السفن، بل إن بونتا كانا هي أيضا وجهة لهواة لعب الغولف، وملاذ على شاطئ البحر يوفر مراسي فاخرة وأماكن رائعة لتناول الطعام الفاخر، ومركزًا صحيًا يضم أفضل المنتجعات الصحية في البلاد.

 

شواطئ وبحيرات بونتا كانا 

أينما كنت تقيم على ساحل بونتا كانا الأبيض الرائع، تستطيع التنقل بين تلك الشواطئ الإحدى عشر المعتمدة للاستمتاع بروعتها، من شاطئي ماكاو وبرافو الخلابة إلى كوراليس وكورتيسيتو المحاطة بالمحلات التجارية ومعدات الرياضات المائية، مرورا بشاطئ خوانيلو المنعزل.

 

وحتى إذا ما أردت الابتعاد عن الرمال، ستجد عددًا لا يحصى من المغامرات الداخلية، يمكنك الاسترخاء في أحواض المياه العذبة والبحيرات الموجودة داخل الغابات في أوخوس إنديجيناس وسكابي بارك، أين يمكن الاستمتاع أيضًا بمسار الانزلاق وكذلك بالرحلات الاستكشافية.

 

وبالخروج من بونتا كانا، استكشف ريف الدومينيكان الخصب في رحلة سفاري على الطرق الوعرة، ومزارع قصب السكر على طول الطريق، او للتعرف بازيليكا سينيورا دي لا ألتاغراسيا.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store