أخفاء الاعلان
2019-02-03T20:01:38Z

تايلند... أفضل الأوقات لزيارتها و5 جزر ساحرة يُنصح بزيارتها

طقس العرب- يقصد الكثير من السياح حول العالم تايلند للسياحة وقضاء أجمل الأوقات في عاصمتها بانكوك وجزرها التي تتميز بطبيعتها الخلابة والساحرة.

 

الطقس في تايلند

 

ولكن ينبغي على الزائر لتايلند أن يعرف بأنها تتميز بثلاث موتسم مناخية: 

 

 موسم الأمطار: يمتد من شهر مايو/ أيار  إلى أكتوبر/ تشرين الأول، يليه موسم الطقس البارد الذي يتميز بكونه معتدل ولطيف ويكون من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني إلى فبراير/ شباط. أمّا الموسم الثالث (موسم الطقس الحار): ويتميز بارتفاع كبير على درجات الحرارة ويكون بين مارس/ آذار  ومايو/ أيار.

 

ويعتبر الموسم البارد، أفضل المواسم للسياحة في تايلند، فأقصى ارتفاع لدرجات يكون بحدود 30 درجة مئوية في منتصف النهار، وأمطاره قليلة وتكون غالبًا مساء وليلا.  

 

ولتفاصيل أكثر  حول الأوقات الأفضل لزيارة تايلند من هنا 

 

أشهر الجزر التي يمكنك زيارتها في تايلند:

 

جزر كرابي

تقع جنوب تايلند على الساحل الغربي وتتميز بسواحل وطبيعة ساحرة، إضافة إلى سلاسل جبيلة جميلة ونهر كرابي الذي تقع المدينة على مصبه.

 

وتتكون من مجموعة من الجزر، مثل: جزيرة "في في" أو "كو في في"، وجزيرة الخيزران، وجزيرة لانتاياي المعروفة باسم لونغ بتش.

 

تعرف أكثر على جزر كرابي من هنا 

بوكيت

تُعد  أكبر جزيرة في تايلند وتقع على الساحل الغربي من البلاد، ويمكنك القيام بالكثير من النشاطات والتمتع بالطبيعة الخلابة في الجزيرة.

 

كوليبى

تقع جنوب غرب تايلند في أرخيبل أدانغ الراوي، وهي جزيرة صغيرة يمكن للسائح التجوال فيها كاملة سيراً على الأقدام أو عبر تأجير دراجات نارية إذا كنت من هواة ركوبها.

 

كو ساموى

تعتبر واحدة من أشهر الجزر في تايلاند للسياحة وثاني أكبر جزيرة بعد بوكيت، وتتميز بكثرة المهرجانات والمعارض، إلى جانب الشواطئ الخلابة والفنادق الراقية.

 

كوه تاو

تتميز الجزيرة الواقعة على الساحل الغربي لتايلند بكثرة السلاحف والحيوانات الأليفة والسلاحف الخضراء، إضافة للرمال الناعمة.

 

تعرف على أفضل 4 جزر في تايلاند

تطبيق طقس العرب
play storeapp store