أخفاء الاعلان
2019-10-07T14:14:27Z

ترغب بزيارة الصين؟ ... إليك 4 من أجمل المدن فيها

طقس العرب- عندما تفكر في السياحة في الصين، ما هي الأماكن التي تتبادر  إلى ذهنك لزيارتها؟، ربما يكون واحد من المعالم الشهيرة فيها، مثل: سور الصين العظيم في بكين وربما ناطحات السحاب في شنغهاي

 

ولكن،  لا بد من معرفة أن الصين تحتوي على الكثير من المناطق والمدن التي تحتوي على المناظر الطبيعية والمعالم التاريخية الهامة التي ربما تسمع عنها لأول مرة.

 

من أين تبدأ جولتك في الصين؟

 

قد يهتم البعض بزيارة المواقع التاريخية أو المدن القديمة في الصين؛ وقد يفضل بعض الناس استكشاف أجمل المناظر الطبيعية في الصين، فيما  يرغب بعض الأشخاص بمشاهدة ناطحات السحاب.

 

بكين " Beijing"- عاصمة الصين والمركز السياسي والثقافي للبلاد

 تأسست عام 700 قبل الميلاد، من أبرز معالمها إلى جانب سور الصين العظيم الشهير، المدينة المحرمة forbidden city  وهي عبارة عن مجموعة من القصور التاريخية، كان بمثابة قصور ومنازل الأباطرة وأسرهم وكذلك المركز الاحتفالي والسياسي للحكومة الصينية منذ ما يقرب من 500 سنة.

 

هونج كونج " Hong Kong " – جنة التسوق

 

تشتهر هونغ كونغ بأنها "لؤلؤة  الصين"؛ فهي تتلألأ طوال الوقت بمناظرها الليلية الفريدة، وتسمى هونغ كونغ جنة التسوق بسبب العديد من متاجر العلامات التجارية، ومطاعم الوجبات الخفيفة.

كما تحتوي على ديزني لاند، ديزني لاند هونغ كونغ، وهي واحدة من أجمل منتزهات ديزني حول العالم وأكثرها تميزاً، يقع على مساحة تبلغ 68 فدانا في خليج بيني.

 

ما هو أفضل وقت للسفر إلى هونج كونج؟

 

قويلين  " Guilin " - اذات المناظر الخلابة مع مشهد الجبال والأنهار الجارية

إذا كنت تخطط لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية في الصين ، فيجب عليك زيارة Guilin، ففيها نهر لي " Li Rive"،  ومدرجات الأرز على بعد حوالي 100 كم من قويلين

 

تشنغدو" Chengdu " - موطن الباندا

تعد مدينة تشنغدو واحدة من أول 24 مدينة تاريخية وثقافية مشهورة في الصين، حيث تم تصنيفها من قِبل مجلس الدولة وحصلت على جائزة أفضل مدينة سياحية في الصين من قبل منظمة السياحة العالمية وإدارة السياحة الوطنية الصينية. إلى جانب المواقع السياحية ذات المناظر الخلابة داخل المدينة، يمكنك رؤية الباندا العملاقة الصينية فيها

 

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store